لماذا وإلى أين ؟

بعد الرجاء .. الجيش يغادر المنافسات الإفريقية أمام الإتحاد الجزائري

غادر نادي الجيش الملكي ممثل الكرة المغربية في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لهذه السنة، اليوم الأحد 30 أبريل الجاري، المنافسات المذكورة بعدما عجز على تذارك فارق الأهداف التي دخلت في مرماه أمام نادي اتحاد العاصمة الجزائري.

مباراة إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية التي احضنتها أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، شهدت فوز الجيش الملكي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث كان الفريق المغربي السباق إلى التهديف في الدقيقة الثامنة من المباراة من طرف اللاعب الجزائر الذي سجل على مرماه أسامة شيتة، قبل أن يعود نادي اتحاد العاصمة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 12 من المباراة عبر اللاعب سعدي رضواني.

وعاد نادي الجيش الملكي لتسجيل هدفه الثاني مع بداية الشوط الثاني، حيث استغل اللاعب إديلسون بورغيس عرضية ليحولها إلى هدف برأسة رائعة، قبل أن يعود الفريق الجزائري ليستغل مردة ويحولها اللاعب خالد بوسيليو إلى هدف، ويحقق التعادل في المباراة. ليتقدم الجيس المغربي بهدف ثالث عبر ضربة جزاء من أقدام اللاعب محمد حريمات.

وبهذه النتيجة يغادر الفريق المغربي منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية هذه السنة بعد انهزامه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين أمام منافسه نادي اتحاد العاصمة الجزائري، وعدم قدرته على تسجيل فارق الأهداف.

خروج الجيش الملكي من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لهذه السنة، سبقه خروج الرجاء البيضاوي من منافسات دوري أبطال افريقيا، حين فشل في تحقيق ”ريمونتادا” وقلب الطاولة على ضيفه الأهلي المصري في إياب ربع نهائي البطولة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لتنتهي مسيرته عند دور الربع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
1 مايو 2023 12:58

الغرور والعيش على نشوة ما حققه الفريق الوطني الاول لا يفيد في إحراز الالقاب، واكتر من ذالك ان المغرب اصبح اليوم هدفا لشراسة عالية من المنتخبات المنافسة ومنها بالتحديد منتخبات افريقيا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x