لماذا وإلى أين ؟

مندوبيةُ الصيد البحري تُحذر بحارة الداخلة و تمنعُهم من الإبحار (وثيقة)

حذرت المندوبية الجهوية للصيد البحري بالداخلة، أمس السبت 22 يوليوز الجاري، كافة البحارة  من الخروج في رحلات بحرية إلى متم اليوم الأحد 23 يوليوز الجاري.

ونبهت المندوبية، في بلاغ تتوفر “آشكاين” على نظير منه، البحارة إلى أن “سواحل الدائرة البحرية بالداخنة ستعرف استمرارا سوء الأحوال الجوية، حيث قد يتجاوز علو الأمواج  مترين، مع بلوغ قوة الرباح الشمالية الشرقية من 6 إلى 7 بوفور”.

ودعت المندوبية “جميع ربابنة مراكب الصبد البحري بجميع أصنافها، التزام الحيطة والحذر مع اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لتفادي الحوادث البحرية”.

“وكإجراء احترازي”، يورد المصدر نفسه، فانه “قد تقرر تمديد الإعلان رقم 1/208 الصادر يوم 20 يوليوز 2023، والخاص بمنع الإبحار بالنسبة لقوارب الصيد التقليدي بجهة الداخلة واد الذهب إلى غاية  بومه الأحد 23 يوليوز الجاري عند منتصف الليل”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x