لماذا وإلى أين ؟

توقيف متورط في الاعتداء والسطو على سيارة عون سلطة بالعرائش

أوقفت العناصر الأمنية بالعرائش، مساء أول أمس الجمعة 15 دجنبر الجاري، مشتبها في تورطه في عملية الاعتداء على عون سلطة وسرقة سيراته ومقتنياته قبل أيام، حين كان يزاول مهمته في مراقبة المهاجرين من دول جنوب الصحراء.

وحسب مصادر محلية، فإن الموقوف المدعو “ت. ر.” من مواليد 1980، ينحدر من دوار توازيط التابعة ترابيا لجماعة العوامرة، تم توقيفه قرب المدار الطرقي بمنطقة ولاد حمو، بعد إخبارية توصلت بها المصالح الأمنية.

وكان ملثمون يحملون أسلحة بيضاء، قد قاموا بالاعتداء على عون سلطة بمدينة العرائش، فجر يوم الاثنين 11 دجنبر الجاري، بغرض السطو على سيارته وممتلكاته، قبل أن يلوذوا بالفرار بعد تكبيل يديه ورجليه، وهو ما تطرقت له “آشكاين” في خبر سابق.

وحسب مصادر محلية، فإن عون السلطة المدعو “ع. ف”، والتابع للملحقة الإدارية السابعة بالعرائش، كان يزاول مهامه في نقطة مراقبة للمهاجرين السريين الوافدين على المدينة، بالقرب من المركز التجاري “مرجان”، قبل أن يباغته ثلاثة أشخاص ملثمين، ويقوموا بسرقة سيارته وهاتفيه تحت تهديد السلاح.

ولازالت التحقيقات جارية لحدود الساعة، لتحديد هوية المتورطين الآخرين في القضية وتوقيفهم، فصلا عن تحديد مكان السيارة المسروقة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x