لماذا وإلى أين ؟

المغرب يوقف عصابة دولية مشابهة لأبطال سلسلة “كازا ديل بابيل”

أوقفت السلطات الأمنية المغربية، في مطار سايس بفاس، بحر الأسبوع الجاري عصابة دولية خطيرة متخصصة في السطو على المحلات الفاخرة بكل من فرنسا واسبانيا.

وحسب ما أوردته صحيفة “فرانس ويست” يومه السبت 11 غشت، فإن هؤلاء اللصوص حيروا منذ شهرين تقريبا السلطات الأمنية الفرنسية، بعد أن حلوا بالمغرب لقضاء عطلتهم الصيفية في المغرب، إذ نجحت سلطات مطار فاس في التعرف عليهم، وتوقيفهم.

وكشفت ذات الصحيفة، أن العصابة قامت بعمليات إجرامية كثيرة بفرنسا خاصة في مدينة نانت، وسقطت في المغرب بعدما تعرفت على عناصرها شرطة الحدود في مطار العاصمة العلمية قبل أيام.

ووفق المصدر ذاته، فإن العصابة التي كان أفرادها يرتدون أقنعة شبيهة بأقنعة أبطال المسلسل الإسباني “كازا ديل بابيل”، نجحوا منذ بداية شهر يونيو الأخير في القيام بعمليات سطو مسلح واللوذ بالفرار في كل مرة، دون أن تتمكن عناصر الشرطة من توقيفهم.

وفي بداية يوليوز قام أفراد العصابة بمهاجمة أحد الفنادق كما هاجموا وكالة لتحويل الأموال، قبل أن يلوذوا بالفرار؛ إذ كانوا في كل مرة يعمدون إلى إحراق السيارة التي نفذوا بها عملياتهم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x