لماذا وإلى أين ؟

مصرع شاب مغربي في محاولة للتسلل سباحة إلى سبتة المحتلة

توفي شاب مغربي أثناء محاولته التسلل سباحة إلى سبتة المحتلة، صباح أمس السبت، عبر كاسر الأمواج في شاطئ “بنزو” بالثغر المحتل.

وحسب ما أوردته صحيفة “إل فارو” المحلية، فإن الشاب كان ضمن مجموعة مكونة من خمسة أشخاص، سبحوا من قرية “بليونش” المحادية لسبتة المحتلة، بهدف الوصول إلى رمال شاطئ “بنزو”، مستغلين سوء الأحوال الجوية.

وأفاد المصدر ذاته، إلى أن أربعة من رفاق الشاب الهالك، تمكنوا من الوصول إلى سبتة المحتلة في حالة صحية صعبة، لكن الشاب المذكور بقي عالقا في منطقة حواجز الأمواج في “بنزو”.

وأوضحت الصحيفة، أن عناصر الحرس المدني الإسباني، قامت بتحديد مكان وجود جثة الشاب الهالك، إلى غاية وصول فرقة “GEAS”، التي شرع عناصرها في عملية انتشال الجثة، فيما جعلت الأمطار الغزيرة والرياح التدخل صعبا.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم نقل جثة الهالك من مكان الحادث لحين وصول عناصر الشرطة القضائية والطب الشرعي لنقل الجثة لمستودع الأموات، إلى غاية تحديد هويته والتواصل مع أسرته.

وتجدر الإشارة، إلى أن سواحل سبتة المحتلة عرفت خلال اليومين الماضيين، محاولة عشرات الأشخاص من جنسيات وأعمار مختلفة، بينهم قاصرون، التسلل سباحة إلى الثغر المحتلة، حيث حددت الصحيفة وصول 70 شخص عن طريق البحر خلال أقل من 24 ساعة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Nasser
المعلق(ة)
10 مارس 2024 13:14

Eh oui. Il menait trop la belle vie au maroc. Enfant gâté. Allah yarham.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x