لماذا وإلى أين ؟

سلطات طنجة تشن حملة على المقاهي المتنقلة بكورنيش “مرقالة”

أطلقت سلطات مدينة طنجة خلال اليومين الأخيرين، حملة على بائعي القهوة المتجولين والمقاهي المتجولة، على مستوى كورنيش مرقالة بالمدينة.

وحسب مصادر محلية، فإن مصالح الملحقتين الإداريتين الثالثة والرابعة، مرفوقين بعناصر القوات المساعدة، وبإشراف من باشا المدينة، انطلقوا في الحملة التي يرتقب أن تستمر طيلة أيام رمضان، والتي يعرف فيها الكورنيش رواجا كبيرا.

وأفادت المصادر، أن الحملة تستهدف المقاهي المتنقلة التي لا تتوفر على تراخيص، وبائعي القهوة الذين يحتلون الملك العمومي، وجميع المظاهر التي تشوه الوجه السياحي للمدينة.

وتأتي العملية في إطار المساعي التي تبذلها السلطات في عدد من المدن من أجل تحرير الملك العمومي من الاستغلال الذي يطاله بشكل عشوائي ومن دون ترخيص، ما ينعكس سلبا على جمالية المدينة وحرية المواطنين في السير والجولان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
4 أبريل 2024 18:54

من فضلكم لا تدخلوا المواطن في اجراءات اعتبرها كمواطن تخدم اصحاب المقاهي الذين نددوا في محطات عديدة بالمنافسة الغير المتكافئة حسب وصفهم لشباب مبدع حسب رأيي رهن ما يملكه و ما لا يملكه لتجهيز عربة لبيع المشروبات الساخنة!!
في انعدام رؤيا واضحة لتشغيل الشباب و ما ارتفاع نسبة البطالة الصاروخي لأكبر دليل على ذلك.فان قرارات كهذه ليست موفقة و لا تخدم الطبقة الهشة و ان كان لا بد من اصدار ترخيص على الجميع تسهيل اجراءات ذلك و منحها استثنائيا لمن يوجد عمليا أليوم!!
اما منتخبو المدينة فهم في سباتهم لا ينزلون الى الناس الا في الانتخابات..!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x