لماذا وإلى أين ؟

سابقة..”لاماب” تُثير قضية اعتقال المجرد ..فما هي الرسالة؟

في سابقة من نوعها، وبعد 24 ساعة، على انتشار وتأكيد خبر اعتقال الفنان المغربي سعد المجرد، بفرنسا، تطرقت وكالة الأنباء الرسمية المغربية للموضوع، حيث نقلت مجموعة من التفاصيل حول الواقعة.

وأوردت “لاماب”، أن وسائل الإعلام الفرنسية نقلت عن النيابة العامة بدراغينيان (جنوب شرق)، أن المطرب المغربي سعد المجرد، وضع أمس الأحد، تحت الحراسة النظرية، بمركز الدرك بالمحطة السياحية سانت تروبي، جنوب فرنسا، بعد شكوى تقدمت بها امرأة حول اعتداء جنسي مفترض.

وأضافت وكالة المغرب العربي للأنباء، “أن الوقائع جرت ليلة السبت الأحد، مضيفة أن تحقيقا فتح ضد سعد المجرد بتهمة ” أفعال ينطبق عليها الاغتصاب “، مشيرة إلى أن “سعد المجرد (33 سنة) وُضع في مقر الدرك تحت الحراسة النظرية لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد”.

وذكَّرت الوكالة الرسمية، بكون المطرب المغربي قد خضع للتحقيق في أكتوبر 2016 بباريس بتهم مماثلة قبل أن يودع السجن. وفي أبريل 2017، أطلق سراح سعد المجرد مع حمله لسوار إلكتروني وذلك بقرار من محكمة الاستئناف بباريس.

وأثار تطرق وكالة الأنباء الرسمية المغربية لقضية المجرد العديد من التساؤلاء وسط المتتبعين، حول الرسالة والغرض من ذلك، خاصة وأن هذا المنبر الإعلامي الرسمي تحاشى الحديث عن موضوع اتهام المجرد بالإغتصاب في العديد من مراحل القضية.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x