لماذا وإلى أين ؟

ليلى حديوي تعلن حبها للمجرد (وثيقة)

بعد أقل من شهر على خروجه من السجن بالعاصمة الفرنسية باريس، خرجت ليلى حديوي، عارضة الأزياء و الممثلة المغربية، عن صمتها و أعلنت حبها للفنان سعد لمجرد.

وجاء إعلان الحديوي بعد لقاءها بلمجرد بشوارع باريس، قبل أيام، حيث التقطت معه صوراً على طريقة السيلفي، وهي في غاية السعادة.

وعلقت الحديوي على الصور بالقول، على الصورة بالقول: “دائما سعيدة برؤيتك..والتحدث معك صديقي..ستظل شخصا لا مثيل لك..بالتوفيق في مسارك الفني..أحبك”.

وكانت هذه التدوينة للحديوي، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، قد أثارت إعجاب العديد من النشطء عبر الوسائط الاجتماعية.

وجدير بالذكر أن لمجرد، يوجد حاليا بالعاصمة الفرنسية باريس، في إطار السراح المؤقت الذي يتمتع به بعد خروجه بكفالة من سجن دراغونيان، في إطار متابعته القضائية بسبب الإغتصاب و العنف في حق فتاة فرنسية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Tribek mehdi
المعلق(ة)
29 ديسمبر 2018 17:01

لا يحفظك من العين والله يخليك لوالديك يفرحك بيهم و على سلامة الفنان و المطرب المتألق ديالنا لكل فرس كبوة لا تستسلم وواصل المشوار و تهز الراية المغربية فوق ومن الأخطاء يتعلم الإنسان و الإنسان غير معصوم من الخطأ

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x