لماذا وإلى أين ؟

هذه مقدمة برنامج “لالة العروسة” في نسخته الجديدة

بعد العديد من الملابسات والشكوك التي صاحبت تغيير القائمين على برنامج “لالة العروسة” للمنشطة التليفزيونية التي ستتولى تقديم فقرات البرنامج للموسم القادم، علمت “آشكاين” من مصدر مطلع أن الممثلة والمنشطة “صفاء حبيريكو” قامت بالفعل بتصوير بعض الفقرات المخصصة للمسبقات الخارجة عن البلاطو للبرنامج”.

وكانت منابر إعلامية أوردت انه بعد انتهاء عقد الممثلة فاطمة خير، المنشطة السابقة للبرنامج يتجه معدو البرنامج إلى التعاقد مع الفنانة “صفاء حبيركو” لتنشيط الموسم المقبل من البرنامج، الذي ينتظر أن تبثه القناة التلفزيونية “الأولى” في الأسابيع القليلة القادمة.

واعتبر القائمين على البرنامج صفاء حبيركو عارضة أزياء وفائزة بلقب ملكة جمال المغرب و (حب الملوك)، الشخصية المناسبة لهذه المهمة حيث ظهرت في عدة إعلانات مغربية وعربية، ومثلت دور البطولة في عدة أعمال تلفزيونية، مثل المسلسل الدرامي “زينة” في رمضان 2014، ومسلسل “وعدي” في دور “مينة”.

يذكر ان برنامج “لالة العروسة” حقق نسب مشاهدة عالية في دورته السابقة بالمقارنة مع البرامج والمسلسلات التليفزيونية الأخرى وسيعرف تغييرا كبيرا، في هذه الدورة سواء في ديكور “البلاطو” والمسابقات، والفنانين الضيوف القادمين من مختلف البلدان العربية، إضافة إلى مشاركة بعض نجوم الكرة في بعض الحلقات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x