لماذا وإلى أين ؟

الترجي يخطف التعادل من الرجاء في مباراة نارية ويتأهلان إلى الدور المقبل (فيديو)

اكتفى الترجي الرياضي التونسي، قبل قليل، بالتعادل هدفين لهدفين أمام ضيفه الرجاء البيضاوي في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ليضمن تاهله الدور ربع النهائي للمسابقة الإفريقية في ضدارة المجموعة الرابعة ب11 نقطة.. كما تأهل معه الرجاء البيضاوي بعد أن دعم مركزه الثاني بــ8 نقاط .

منذ بداية الشوط الأول حاول الترجي الرياضي إفتتاح النتيجة بحثا عن إفتتاح النتيجة فهددوا مرمى الحارس آنس زنيتي في أكثر من مناسبة خصوصا عن طريق بن غيث وبلال بن ساحة الذي طالب في الدقيقة 20 بركلة جزاء لكن الحكم باكاري جاساما أمر بمواصلة اللعب . وإستحوذ فريق باب سويقة على الكرة بنسبة كبيرة لكنه لم يتمكن من تفكيك شفرة دفاع الرجاء البيضاوي إلا في 32 لما مهد إيهاب المباركي كرة ذكية في عمق دفاع الفريق المغربي في إتجاه عبد الرؤوف بن غيث الذي بتصويبة رأسية تصطدم كرته باللاعب بدر بنون وتغالط الحارس آنس زنيتي (1 – 0) .

بعد فترة الإستراحة تحسن أداء الرجاء البيضاوي من الناحية الهجومية ونجح في الدقيقة 49 من تعديل النتيجة عن طريق فابريس نجاه الذي غالط الحارس معز بن شريفية بتصويبة صاروخية من بعيد (1 – 1) .هذا الهدف إثر على الترجي الرياضي كثير ما جعل دفاعه يمر بصعوبات كبيرة و يرتبك وهذا الإرتباك إستغله الرجاء في الدقيقة 67 ليمضي الهدف الثاني بتصويبة قوية من بدر بنون عجز الحارس بن شريفية عن التصدي لها (1 – 2). في أول لمس للكرة يمضي بن شوق هدف التعادل في الدققية 81 بعد ركلة حرة نفذها عبد الرؤوف بن غيث في إتجاه اليعقوبي الذي مهد بالرأس لفادي بن شوق وهذا الاخير ينجح في إسكان الكرة في الشباك (2 – 2)

https://www.youtube.com/watch?v=uuTtdv2nVw8

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x