لماذا وإلى أين ؟

دخول التيمومي في غيبوية خطيرة يستنفر لقجع

أكدت مصادر متطابقة أن نجم الكرة المغربية محمد التيمومي مازال في غيبوبة، جراء العملية التي أجراها على رجله في إحدى المصحات في فرنسا، وهي العملية التي يتكفل بها الملك محمد السادس بعد اكتشافه إصابة اللاعب صدفة أثناء تدشين مركب محمد السادس في المعمورة.

وقد استنفرت الوضعية الحرجة لمحبوب الجماهير الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث أرسل رئيسها فوزي لقجع كلا من محمد الحداوي وطبيب المنتخب المحلي عبد الرزاق هيفتي للاطمئنان عليه.

وتعرض اللاعب لنزيف دموي بعد العملية، بسبب ترك أحد الشرايين مفتوحا، الشيء الذي أدخله في غيبوبة، قبل أن يتدارك الأطباء الوضع إلا أن اللاعب كان في وضع حرج جدا بعد العملية بسبب فقدانه كمية كبيرة من الدم.

وتتمنى “آشكاين” الشفاء العاجل لنجم الكرة المغربية والإفريقية الحائز على الكرة الذهبية لأفضل لاعب أفريقي سنة 1985 وأحد صانعي ملحمة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم في المكسيك سنة 1986.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x