لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. الوداد والرجاء يتعرفان على خصميهما في ربع نهائي أبطال إفريقيا

تعرف الوداد والرجاء على منافسيهما بعد إجراء قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، التي تقام حاليا في العاصمة المصرية القاهرة.

من المقرر أن تقام مباريات ذهاب دور ربع نهائي عصبة الأبطال أيام 28 و 29 فبراير الجاري، على أن تجرى مواجهات إياب يومي 6 و 7 مارس المقبل.

وسيواجه الرجاء فريق مازيمبي، فيما يواجه الوداد نادي النجم الساحل التونسي.

وسيكون ماميلودي صانداوز الجنوب إفريقي في مواجهة مع الأهلي المصري، بينما يلتقي الزمالك المصري مع الترجي التونسي المصري، مع العلم أنهما سيلتقيان في نهائي كأس السوير الإفريقي قريبا.

ويواجه الفائز من الرجاء ومازيمبي المنتصر من الزمالك والترجي، فيما سيقابل الفائز من الأهلي وصن داونز نظيره من مواجهة الوداد والنجم الساحلي.

ويحمل الأهلي المصري الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 8 ألقاب، فيما توج منافسه التقليدي الزمالك باللقب 5 مرات، متساويا مع مازيمبي.

وحصل الترجي على اللقب 4 مرات من بينها لقبي النسختين الماضيتين، في حين فاز الرجاء بالبطولة 3 مرات والوداد مرتين، وتوج النجم الساحلي وصن داونز باللقب مرة واحدة.

 

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد