لماذا وإلى أين ؟

“سارة جو” تعود للمغرب وتشكر وزارة بوريطة (فيديو)

عادت “اليوتيوبوز” المغربية سارة جو، التي أصيبت بشلل نصفي على مستوى الجهة اليمنى من وجهها وكذا عمودها الفقري بسبب خضوعها لجلسة علاج طبيعي بالوخز بالإبر الصينية، بكوريا الجنوبية، (عادت) إلى المغرب الأسبوع الماضي وذلك بعد تدخل وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الافريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، عبر السفارة المغربية بذات البلد.

وفور عودتها إلى المغرب نشرت سارة جو فيديو توضيحي تشكر فيه السفارة المغربية التي تدخلت بأوامر من الوزير ناصر بوريطة، بعد النداء الذي وجهته (سارة) عبر شريط فيديو سابق تطلب المساعدة من أجل استرجاع حقها وتمكينها من ملفها الطبي الذي رفض المركز المتهم بالتسبب لها في الشلل النصفي منحها إياه.

وحسب المعطيات التي تتوفر عليها “آشكاين”، من مصدر جيد الاطلاع ” فقد أشرف ناصر بوريطة شخصيا على تتبع هذا الموضوع وتفاعل معه بما يلزم فور علمه بالواقعة، ومن دون أن يظهر في الصورة”.

المصدر أكد أنه ليس هذه هي المرة الأولى التي يتدخل فيها بوريطة لحل مشاكل الجالية المغربية في الخارج، حيت سبق له أن تدخل شخصيا عدة مرات، من بينها تدخله شخصيا سنة 2018 لحل مشكل أحد المواطنين المغاربة بدولة فلندا.

وكانت سارة المقيمة بكوريا، قد قالت في سلسلة “ستوريات” على حسابها بـ “الإنستغرام” إن السفارة اتصلت بها مباشرة بعد انتشار الفيديو الذي نشرته على قناتها في “يوتيوب” والذي سردت فيه قصتها مع مركز للطب البديل الذي تسبب لها في الشلل، وأن السفارة تطمئن على حالتها بين الحين والآخر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x