لماذا وإلى أين ؟

الإفراج عن “مشرمل” مؤخرة زوجته بسبب “روتيني اليومي”

قررت المحكمة الابتدائية بمدينة تمارة الأربعاء إخلاء سبيل الرجل المتهم بتعنيف زوجته على مستوى مؤخرتها بواسطة سلاح أبيض بسبب “الروتين اليومي” .

ووفق المعطيات المتوفرة لـ “آشكاين” فإن إخلاء السبيل يأتي بعد تنازل المعنية بالأمر عن شكايتها التي كانت قد تقدمت بها في حق زوجها الذي كان موقوفا على ذمة التحقيق.

وكانت السيدة قد أكدت في تصريحات صحفية أن زوجها قام بتعريضها لاعتداء جسدي خطير باستعمال سلاح أبيض داخل منزل الأسرة بسبب تعاطيه للمخدرات، إذ نفت أن يكون للأمر علاقة بما تقدمه من مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي.

وكان الزوج الذي يبلغ من العمر 45 سنة قد وجه طعنات غادرة بسكين مؤخرة زوجته، متسببا في نقلها على وجه السرعة إلى المستعجلات ورتق جروحها بما لا يقل عن 24 من القطب الطبية “الغراز”.

وزعم المعني بالأمر أن فعلته كانت نتيجة ظبطه لزوجته وهي أم لثلاثة أطفال متلبسة بتصوير فيديو “روتيني اليومي” الذي يعتمد على الأرجح في تصوير المؤخرات أثناء القيام بأعمال البيت، بغرض نشره على مواقع التواصل الإجتماعي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
المغربي الوطني
المعلق(ة)
16 يوليو 2020 22:10

مافعله الزوج دافع الغيرة على زوجته وابناءه ودينه.وما فعلته الزوجة بالتنازل اعراف بخطئها والمس من شرفها وشرف ابناءها وزوجها وفي النهاية والاهم ان الاسرة ستبقى مجتمعة غير مشتتة كما يحلو ويريد المشتتون من لا غيرة لهم كالخنزير وانها تاكدت من حب زوجها لو لمتكن تهمه لطلقها واتمت رحلة حياتها في المتاعب تربية الابناء والعمل عند من يستغلون المطلقات كخادمات واشياء اخرى.اقول لهده الزوجة تستحقين الاحترام وخير ما فعلته .من لا غيرة له فهناك بعض الحيوانات افضل منه

nadahas70@hotmail.com
المعلق(ة)
16 يوليو 2020 16:14

ياحمارة انت مجرد لا شي اتركيه ياخد حق ما فعل بك ليس هذه هي المرة الأولى ولكن انت تناولت علي حقك وحق غيرك المرأة المغربيه مثل وسيله لتسليه اترككم في عالم القهر والزبل

احمد
المعلق(ة)
16 يوليو 2020 12:49

من وجهة نظري يجب عدم التساهل مع جميع مستعملي العنف بواسطة السلاح نظرا للاثار التي يتركها على الضحايا ثم ان عند استعمال السلاح فإن فرضية القتل قائمة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x