لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. الصويري يُشعل مسرح “ذا فويس سينيور”

تضمنت حلقة يوم أمس الأربعاء 28 أكتوبر الجاري، مرور الفنان المغربي عبد الرحيم الصويري في الحلقة الرابعة من برنامج “ذا فويس سينيور” في نسخته الأولى التي تعرض على شاشات “إم بي سي”.

وأشعل الفنان المسرح بأغنية “بين البارح واليوم” بعد موال أطرب الجمهور واللجنة التي أدارت له الكراسي الأربعة إعجابا بصوته ومقاماته الصوتية، خلال مرحلة “الصوت وبس”.

وأشادت الديفا سميرة سعيد بابن بلدها، حيث قدمته للجنة على أنه مطرب مشهور في كل ربوع المملكة المغربية، حيث يعرفه الصغير والكبير، وقالت إن كل المغاربة يفتخرون بصوته.

وحاول كل من أعضاء اللجنة المكونة من الفنانة سميرة سعيد، هاني شاكر، ملحم زين، ونجوى كرم ضم الصويري إلى فريقه/ ها، ليقع اختيار عبد الرحيم على الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

وتفاعل عدد كبير من المعلقين على أداء الصويري بمواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناة يوتيوب “إم بي سي ذا فويس”، معربين عن إعجابهم بصوت ابن المغرب، حيث كتب أحدهم المغرب ولادة في الفن والموسيقى وفي كل شيء.

كما علق آخرون أن الصويري وعدد من الأصوات بعد رصيدهم الفني لا يحتاجون إلى هذا البرنامج، سيما أنهم لا يقلون قيمة عن اللجنة التي، بحسبهم، ساعدهم الحظ في الشهرة بغض النظر عن أصواتهم.

ويذكر أن الفنانة المغربية سعاد حسن مرت هي الأخرى في الحلقات الأولى من البرنامج، حيث أشعلت المسرح بأدائها الرائع لأغنية “أروح لمين” لكوكب الشرق “أم كلثوم”، حيث تنازع أعضاء اللجنة على ضمها، لكنها اختارت ابنة بلدها الديفا سميرة سعيد.

ويذكر أنه بعد 8 سنوات على انطلاق برنامج “The Voice” الذي جال في مختلف الدول العربية منقبا عن أحلى الأصوات، وما يقارب خمس سنوات على إطلاق برنامج “The Voice Kids”، الذي قدم للجمهور العربي أحلى أصوات اليافعين، أطلقت قناة “MBC” برنامج  “the Voice SENIOR”، الذي يسلط الضوء على مواهب ذهبية مخضرمة فوق سن الستين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
محماد
المعلق(ة)
29 أكتوبر 2020 17:43

ماعندو مايشعل

البلاد خاصاها الشتا

دكشي زايد ناقص فهاد الظروف

مغربي
المعلق(ة)
29 أكتوبر 2020 16:24

كتجي حامض بزاف وسير خلي الفرصة للاخرين راه مابقا حد كيتسوق ليك

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x