لماذا وإلى أين ؟

السطو على سيارة أجرة يحير المحققين

حيرت عملية سطو على سيارة أجرة صغيرة بفاس، المحققين بالعاصمة العلمية للمملكة، بعدما تبين أن العملية تمت دون أن يقوم منفذوها بسرقة ما كان بحوزة السائق من نقود وهاتف محمول.

ووفق يومية “المساء”، فقد  تم العثور على السيارة المسروقة في اليوم الموالي وعلى أجزاء منها تحمل طلاء أسود، كما تم إخفاء العلامة التي تشير إلى أنها سيارة أجرة.

وقامت العناصر الأمنية المختصة بنقل آثار البصمات التي بقيت عالقة ببعض الأماكن من أجل استغلالها في البحث والتحقيق، بعد الحصول على نتائج الخبرة العلمية التي ستجرى عليها لمحاولة هوية أصحابها.

وتسببت هذه القضية في استنفار أمني، إثر تداول شريط فيديو على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر من خلاله السائق وهو يحكي تفاصيل هذه الحادثة، إذ أفاد بأن سيارته سرقت منه حوالي الخامسة صباحا، من طرف شخصين على مستوى طريق إيموزار، عندما قام بنقلهما معتقدا أنهما نزلا من إحدى الحافلات في عين المكان.

وأضاف الخبر ذاته، أنه وبعد حوالي 200 متر من مكان نقل الراكبين المزعومين، وضع أحدهما سكينا على رقبته وأمره بالتوقف بهدوء وإلا سيعرض حياته للخطر، وبمجرد توقفه تم التنكيل به وإخراجه من السيارة، وانطلقا بها في اتجاه المستشفى الجامعي.

وأشار السائق إلى أنه قام على إثر ذلك بالتبلبغ بالواقعة لدى مصالح الأمن، قبل أن ينخرط في البحث عن سيارته في الإتجاه الذي قصده الشخصان المشار إليهما لكن دون جدوى.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x