لماذا وإلى أين ؟

فيديو طفلة تتهم عمها باغتصابها وجدتها بتعذيبها للصمت يشعل الفيسبوك

اتهمت طفلة مغربية من مدينة فاس شخصا من عائلتها وصفته بـ”عمي” بالمداومة على اغتصابها والاعتداء عليها جنسيا، فيما اتهمت مواطنة من عائلتها كذلك وصفتها بـ”لالة” بتعنيفها والتسبب في مقتل أمها.

جاء ذلك في شريط فيديو مثير انتشار بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت الطفلة القاصر إنها كانت تعيش في أمن مع أمها التي كانت تشتغل في إحدى المصحات الخاصة، قبل أن تصاب بمرض في فترة حملها بسبب بعض الاعشاب الطبية التي منحتها لها المواطنة المذكورة أعلاه، وهو الامر الذي تسبب في مقتلها بعض فترة مرض بحسب تصريحات الطفلة.

وأوضح الفيديو الذي توصلت به “آشكاين”، أن الطفلة كانت ضحية للإغتصاب المستمر من طرف شخص في عائلتها، الذي فض بكرتها وداوم على ممارسة الجنس عليها وتعنيفها، مشيرة إلى أنها تعرضت للاغتصاب كذلك من أحد جيران عائلتها.

وأكدت الطفلة المذكورة، أن الشخص الذي وصفته بـ”عمي” قضت المحكمة ببراءته من تهم الاغتصاب والتعنيف، والامر كذلك بالنسبة للمواطنة التي وصفتها بـ”لالة” التي جرت تبرءتها من تهمة التعنيف وسوء المعاملة، أما جار الطفلة فقد أدين بسنة حبسا نافذة بتهمة الاغتصاب.

وتدعو الطفلة إيمان المغاربة لمساعدتها من أجل استرداد حقوقوها، ونسيان الالم الذي لحق بها من طرف بعض مكونات عائلتها، لافتة إلى أن جمعية مدنية تتكفل بمصاريح المحامي من أجل متابعة ملفها داخل ردهات المحاكم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x