لماذا وإلى أين ؟

تطورات في قضية خيانة ممرضة لزوجها الدركي مع زميلها

شهدت قضية خيانة سيدة لزوجها الدركي رفقة ممرض بتطوان تطورات جديدة، حيث تم الإفراج عن الممرض بعد تنازل زوجته عن متابعته فيما تم الإبقاء على الزوجة.

ووفق المعطيات التي تتوفر عليها “آشكاين”، فإن الدركي رفض التنازل عن متابعة زوجته التي التحقت مؤخرا من مستشفى ابن سينا بالرباط إلى مستشفى “سانية الرمل” بتطوان، كما تم إحالتها على سجن الصومال ومتابعتها بتهمة الخيانة الزوجية.

وكانت السلطات الأمنية بمدينة تطوان قد اقتحمت شقة سكنية في الساعات الأولى من فجر أول أمس الجمعة 26 مارس الجاري، بعد توصلها بشكاية من دركي يتهم فيها زوجته بالخيانة الزوجية رفقة شخص آخر.

وحسب مصادر الموقع، فقد حاصر العديد من عناصر الأمن الوطني وعناصر من الدرك الملكي التابع لسرية تطوان، بزي مدني، شقة تتواجد بحي بوجراح بذات المدينة، حوالي الساعة الثانية فجرا.

وأضاف المصدر أنه بعد فترة من محاصرة الشقة تمكنت عناصر الأمن من اقتحامها حيت تم ضبط الزوجة وعشيقها، والذي يشتغل ممرضا بقسم “كوفيد19” في المستشفى الإقليمي سانية الرمل بتطوان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مقاطعون
المعلق(ة)
29 مارس 2021 12:31

لماذا لم تتم متابعة الممرض بممارسة الجنس خارج اطار الزواج بغض النظر ان كان متزوج او لا

Ali
المعلق(ة)
29 مارس 2021 00:47

لماذا لا تحرك النيابة العامة مسطرة المتابعة دفاعا عن الحق العام؟ الدستور ينص على أن الاسلام دين الدولة… فهل الخيانة والزنا عموما من تعاليم الاسلام؟ ام أنهما من مظاهر احترام أسمى قوانين البلاد؟ أم أن النيابة العامة لا علاقة لها بكل هذه الضوابط والقوانين؟

مغربي حر
المعلق(ة)
28 مارس 2021 20:41

يجب تغيير القانون بحيث يتم حبس كل من ثبتت في حقه الخيانة الزوجية مع إلغاء التنازل لفائدة طرف ما .

كريمة كريمة
المعلق(ة)
28 مارس 2021 20:28

مزيان عبروا عليهم الفساد والخيانة الزوجية المشكل هي الزوجة اللي خانت زوجها الدركي المحترم ….

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x