لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. سخط وشعارات قوية ضد مسلم بسبب تصريح “المهمات الصعبة”

كما كان متوقعا من طرف العديد من الجماهير التي كانت قد دعت إلى مقاطعة حفلات الفنان مسلم، فقد عجز مغني الراب في الإبقاء على الجماھیر الغفيرة التي حجت إلى ملعب طنجة الكبیر، للمشاركة في تسلیم اتحاد طنجة درع البطولة الوطنية الذي فازت به.

وبمجرد الإنتھاء من عملیة تتویج وتسلیم الدرع من قبل رئیس الجامعة الملكیة لكرة القدم فوزي لقجع، غادر العدد الأكبر من الجمھور، الذی لم يستسغ وجود  الرابور الشھیر ، ولم يقبلوا إحيائه للحفل الغنائي كما لم يقتنعوا بمواصلة فقرته الغنائية.

إضافة إلى ذلك وبمجرد خروجه للساحة من أجل الغناء استقبله الجمهور بشعارات ضده، من قبيل “شوف اسمع حنا ولاد الشعب..” احتجاجا على ما صرح به على خلفية حملة المقاطعة حين اعتبر “أنه رجل للمهمات الصعبة فقط”.

وبعد دقائق معدودات من بداية الحفل وجد “مسلم” نفسه يغني أمام ملعب شبه خال من الجمهور، ليضطر القائمون على الحفل لاختصار فقرته من أجل صعود الفنان يونس البولماني الذي أنقذ الموقف وأرجع الجمهور لأرض الملعب لمواصلة الحفل .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x