لماذا وإلى أين ؟

هاري وزعيتر: كل ضربة نوجهها أو نتلقاها هي لجعل الأمة بأكملها فخورة


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

نشر المقاتل المغربي؛ بدر هاري، صورة له على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، رفقة البطل المغربي في الفنون القتالية المختلطة؛ أبو بكر زعيتر، قائلا “كل ضربة نوجهها أو نتلقاها أثناء التداريب هي لجعل الأمة بأكملها فخورة”.

وقال هاري، “نحن المقاتلين المغاربة نشكل جالية صغيرة مشهورة في الرياضات القتالية، ونحن من دولة عريقة تزخر بالشباب ذوي الموهبة والقوة والطموح”، مضيفا “أتابع عن كثب مسار كل مقاتل مغربي في مختلف المنظمات الرياضية القتالية”.

“أبوزعيتر هو أحد ممثلينا القلائل في UFC حاليا”، يسترسل المتحدث، مستدركا “ليس لدي أدنى شك أنه سيواصل استعداداته الصعبة من أجل الفوز في مباراته القادمة، رغم أن ذلك يتطلب كثيرًا من العمل الشاق للقتال في واحدة من أفضل المنظمات في العالم”، مردفا “وعلى الرغم من الهزيمة الأخيرة، فقد أظهر موهبة وروحا قتالية عاليا”.

وخلص هاري، تدوينته بالقول إل “كل قطرة عرق، كل جهد، كل ضربة نوجهها أو نتلقاها أثناء التداريب هي لجعل الأمة بأكملها فخورة”، مضيفا “نحن مدينون لأنفسنا بأن نجعل النجمة الخضراء تلمع على علمنا الأحمر”، وفق تعبير المتحدث.

    ابو زيد
    15/07/2021
    23:17
    التعليق :

    الامة شئ و الوطن شئ اخر…
    الامة لا تتلقى تعويضاتكم الخيالية خلال كل نزال!!
    و بالواضح كل يختار طريقة كسب قوته في الحياة و لا نشجب طريقتكم ..لكنها حياتكم!!
    اما الوطنية فهي شئ أعظم و حمل العلم فوق الكتف هو شرف لحامله!!
    كثيرون يحملونه في قلوبهم و يتلقون ضربات غير تلكم التي تتكلمون عنها حبا في هذا الوطن!!
    و ليغفر لي اصحاب الوظائف الاخرى على كثرتها اذا استشهدت بمهنة الطبيب و ما يضحيه في الصفوف الامامية منذ بداية الجائحة هو و كل مكونات القطاع الصحي،فهل يرى هاري و زعيتر نفسه في مقام هؤلاء؟!

    5
    5
    البركاني
    15/07/2021
    23:26
    التعليق :

    هاري نحن فخورين بك ، ندرك قدراتك القتالية و الفنية
    امّا التوتو فهو بعيد عن القتالية واول مرة دخل المعركة ، آكل و فرق مسكين
    ممكن ان يصلح كيّاس في الحمام و التدليك

    5
    2

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد