لماذا وإلى أين ؟

بطاقة تقنية عن نهائي كأس الكونفدرالية الذي توجت به النهضة البركانية

في ما يلي البطاقة التقنية للمباراة التي جمعت ،مساء أمس الجمعة، على أرضية ملعب جودسويل أكبابيو الدولي في مدينة أويو النيجيرية (جنوب شرق) بين فريق نهضة بركان وأورلاندو بيراتس الجنوب افريقي (1-1، 5-4 ض ج)برسم نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم:

الملعب: جودسويل أكبابيو الدولي في مدينة أويو النيجيرية

الأرضية : جيدة

الإنارة : ممتازة.

الحكم: الزامبي جاني سيكازوي الأهداف : نهضة بركان : 1 يوسف الفحلي في الدقيقة 97

أورلاندو بيراتس : 1 ثمبينكوسي لورش في الدقيقة 117 ضربات الجزاء الترجيحية : نهضة بركان : 5 أورلاندو بيراتس : 4 الإنذارات :

نهضة بركان: بكر الهلالي أورلاندو بيراتس : بانديلي شاندو

التشكيلتان: نهضة بركان:

حمزة الحمياني – عبد كريم باعدي – إسماعيل مقدم – ويوسوفا دايو – حمزة موساوي – العربي الناجي – بكر الهلالي (مامادو لامين كامارا د 117) – المهدي أوبيلا (حمزة الركراكي د 80) – يوسف الفحلي (يوسف الزغودي د 108) – لوكومبي شادراك (تويزيلا كيسيندا د 108) – الشرقي البحري (ابراهيم البحراوي د 80).

المدرب : فلوران ابنغي

أورلاندو بايرتس: ريتشارد أوفوري – إينوسينت مايلا – هابي جيلي – أوليسا نداه – بانديلي شاندو (سيفيسيل ندلوفو د 90 – تيرنس دزفوكامنجا د 102) – كابيلو دالميني (ليندا متانبو د 105) – بن موتشاري (تابانغ موناري د 90) – غودمان موسيلي (فورتين مكارينج د 102) – ثيمبيكوسي لورش – كوامي بيبراه (تشيغو فاتسو ماباسا د 60) – ديون هوتو.

 

المدرب : ماندلا نسيكازي

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x