لماذا وإلى أين ؟

هاشم البسطاوي يهاجم بوحسين بسبب صورة لمجرد ووالدته (صورة)

لا يزال الممثل المعتزل، هاشم البسطاوي، عازم على إثارة الجدل من خلال خرجاته على الإنستغرام،  وهذه المرة عبر الهجوم على الممثل ورئيس النقابة الوطنية لمهنيي الفنون الدرامية، مسعود بوحسين.

واعتبر البسطاوي، رئيس النقابة على أنه فاشل في التمثيل رغم أنه هو من يعلم الممثلين التمثيل،  وذلك على أعقاب نشر بوحسين تعليقات متفرقة وغريبة على صورة النجم المغربي، سعد لمجرد ووالدته وهما يؤديان مناسك العمرة.

وشارك هاشم البسطاوي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” “كابتير” التعليقات بوحسين،  حيث علق عليها هو الآخر ساخرا :”هذا هو لي كايوريك كيفاش تمثل ومني كيجي يلعب فالتلفزة كيلعب صفر كتشوف الموت طالعة فوجهو وماتديوش على الصورة غي مخلفات النبيذ المدفون”.

يذكر أن البسطاوي، أصبح يثير جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث اكد أنه لن يصمت ولن يتوانى عن الكشف عن آرائه وأسرار وخبايا الوسط الفني،  لدرجة أنه يهاجم عددا من زملائه السابقين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
الفن أهله
المعلق(ة)
الرد على  محمدين
27 يونيو 2022 12:40

البسطاوي تم استقطابه من طرف جهة رجعية متطرفة و غسلت ضماغه و تستغله بتمرير مواقفها الرجعية الضلامية. ان كنت اكتشفت ان الفن حرام و كل الممثلين سكارى و ملحدين و قررت الابتعاد عن هذا الميدان الذي ليست أهلا له فذاك شأنك يا بسطاوي اما ان تصبح بين أمس و يوم مفتي جهات لا يعلمها الكثير فالتاريخ سيسجل اسمك في ضمن نفايات الفن. رحمة الله على والدك الذي أحببناه و اسعدنا بإطلالته على الشاشة في أعمال هادفة أما أنت الذي لم يمضي سوى سنوات معدودة على رؤوس الاصابع في الفن فمزبلة التاريخ في انتظارك.

هاني مهني
المعلق(ة)
27 يونيو 2022 10:57

خونا خاصو يشوف الطبيب.

علي
المعلق(ة)
27 يونيو 2022 09:49

تعليقات الباسطاوي تبين انه سليط اللسان ومتعجرف وفارغ من الداخل، ربما مر من تجربة عاطفية فاشلة او انه لم يحصل على ما يريد.
السؤال الغائب هو كيف يكسب الباسطاوي قوت كرشه، أكيد عبر استغلال الغير بمعنى سرقة موصوفة، السيد ما بغاش يستر عيوبي. ربيع العداوي ههههه

محمدين
المعلق(ة)
26 يونيو 2022 23:19

حتى هاذا التافه أصبح موضوع.انسحبت من التمثيل و كأنك براد بيث، الله يلعن اللي ما يحشم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x