لماذا وإلى أين ؟

هذا ثمن “لبسة” لمجرد التي أحيى بها عرسا مصريا (صور)

أثار مغني البوب المغربي، سعد لمجرد الجدل عقب ظهوره بملابس وصفها البعض بأنها تحيل إلى دعمه للمثلية، فيما قال عنها البعض الآخر أنها منامة.

والمثير أكثر في الموضوع أن لمجرد ظهر بهذه الملابس الملونة بألوان الربيع بين الأخضر والبنفسجي والأصفر والوردي، خلال إحيائه لعرس مصري بالقاهرة، حيث رقص وأدى أشهر أغانيه.

 

وفي خضم الجدل الدائر، بحثت “آشكاين” عن بدلة لمجرد واتضح أنها بالفعل منامة، حسب وصف الموقع الإيطالي المتخصص في بيع الملابس الجاهزة “رامزن”.

وأورد ذات المصدر أن ثمن بدلة لمجرد تناهز 985 دولار ما يعادل 9854,99 درهم مغربي.

وتعد هذه الحفلة التي أحياها لمجرد بمصر هي الأولى بعد الحملات التي أقيمت في الفترة الماضية في بهذا البلد لمنعه من إحياء الحفلات هناك على خلفية قضيته الشهيرة في فرنسا.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
اسماء
المعلق(ة)
29 يونيو 2022 08:59

هادا لباس نوم لنساء يعني بيجامة يعني مجاتش عليه نهائي كون لبس لباس عادي كون جا عليه بلاى ثمان باهض.

Ali
المعلق(ة)
28 يونيو 2022 08:22

Il a l’air d’un petit clown de cirque qui sent la chiure de vache. C’est pitoyable, l’image de” violé “à laquelle se réduisent certzins.. Hé vous là! y a-t-il a un toubib qui soigne le culte des pense-culs?

Ali
المعلق(ة)
28 يونيو 2022 08:06

جعلتم زماننا زاخرا بتفاهات بني خرزون المنفوخي .. قبح الله الخبر ومصدره وحامله وقارءه الى يوم الدين

عبدو الادريسي
المعلق(ة)
27 يونيو 2022 17:12

قبح الله سعيك يا لمكرد وكل من يقوم بالدعاية لكل ما يصنف في خانة المعاصي والآثام والذنوب.. والعياذ بالله.. ولله عاقبة الامور

حميد
المعلق(ة)
27 يونيو 2022 15:03

هذا لباس نوم نسائي، وليس غريبا عن المغني الترويج لنسونة الرجل والتي ترمز للمثلية بعد ظهوره قبل شهور بلباس أنثوي للنساء الحوامل. والتروبج للمثلية هو الهدف الحالي الأول للمنظمات السرية التي تلعب من وراء الستار… ويروج في فضاء الأنترنيت أن المغني عضو فيها كما لمح لذلك في بعض أغانيه المصورة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x