ياااا شيييخ. ..عندما. تقول ربي شرع لنا هاد العبادات فانت تجعل من هذه العادات فروضا ربانية ومن حقي ان اطالبك بالدليل من لفظ الرب في القران فيه امر بالاتيان وعقاب للامتناع والعصيان ليست هناك اي عبادة بهذا الشرط في القران فعل امر صريح وواضح وتقريع للممانع بلفظ واضح …انما حرف الاسلام بالشرائع والعبادات كما حرفت قبلها الاديان كلها
Moh
المعلق(ة)
2 يوليو 2022 17:36
في عصر الذكاء الاصطناعي خوف الانسان من مخلوقاته (الروبوطات) هناك من لا يزال يحلل الاساطير ويلويها لتوافق الواقع….كفانا من هذه العادات المتخلفة .
أبو محمد
المعلق(ة)
2 يوليو 2022 13:39
التحليل والشرح والإفتاء وكل واحد يلغي بلغاه. ها لي رخص ..ها لي منع … ها لي أجاز … ها لي قال فنفس الجملة يجوز الاشتراك بالتكافل وفي نفس الجملة لا يجوز شراء الخروف بوحدو … المهم هو حتى واحد ما يفهم شي حاجة مقادة.
ما دام أن لي مقادش يعيد ميشريش يمكن أن جوج او ثلاثة مقادينش يتجمعو ويشريو واحد ويعيدو معا ولادهم والنية أبلغ من العمل ورحمة الله وسعت كل شيء… وهاد ما يسمى بالعلماء يمشيو يبدلو الحرفة يخليوا الناس فحالها راه قهرو الناس الضعاف بالفتاوي د الزمر
محمدين
المعلق(ة)
2 يوليو 2022 12:16
العيد سنة مؤكدة،بمعني ان الرسول كان يقوم بها.وهي ليست فرضا من فروض الإسلام الخمسة،و بذلك حين تكون دون المستطاع،فمن الأحسن ان لا نقوم بها تفاديا لتحولها إلى نقمة على الفرد و على عائلته. شخصيا لن اشتري أضحية العيد و لكل قراره.
ياااا شيييخ. ..عندما. تقول ربي شرع لنا هاد العبادات فانت تجعل من هذه العادات فروضا ربانية ومن حقي ان اطالبك بالدليل من لفظ الرب في القران فيه امر بالاتيان وعقاب للامتناع والعصيان ليست هناك اي عبادة بهذا الشرط في القران فعل امر صريح وواضح وتقريع للممانع بلفظ واضح …انما حرف الاسلام بالشرائع والعبادات كما حرفت قبلها الاديان كلها
في عصر الذكاء الاصطناعي خوف الانسان من مخلوقاته (الروبوطات) هناك من لا يزال يحلل الاساطير ويلويها لتوافق الواقع….كفانا من هذه العادات المتخلفة .
التحليل والشرح والإفتاء وكل واحد يلغي بلغاه. ها لي رخص ..ها لي منع … ها لي أجاز … ها لي قال فنفس الجملة يجوز الاشتراك بالتكافل وفي نفس الجملة لا يجوز شراء الخروف بوحدو … المهم هو حتى واحد ما يفهم شي حاجة مقادة.
ما دام أن لي مقادش يعيد ميشريش يمكن أن جوج او ثلاثة مقادينش يتجمعو ويشريو واحد ويعيدو معا ولادهم والنية أبلغ من العمل ورحمة الله وسعت كل شيء… وهاد ما يسمى بالعلماء يمشيو يبدلو الحرفة يخليوا الناس فحالها راه قهرو الناس الضعاف بالفتاوي د الزمر
العيد سنة مؤكدة،بمعني ان الرسول كان يقوم بها.وهي ليست فرضا من فروض الإسلام الخمسة،و بذلك حين تكون دون المستطاع،فمن الأحسن ان لا نقوم بها تفاديا لتحولها إلى نقمة على الفرد و على عائلته. شخصيا لن اشتري أضحية العيد و لكل قراره.
lah ihssan laawn kaynin nass aandhom wladhom sghar
الناس معندهاش فلوس و تتعيد و تتسلف و تبيع حوايجها .راه حشومة شي واحد يازم راسو باش يشري الحولي .