لماذا وإلى أين ؟

ابنة ترامبْ و زوجُها مهندس اتفاق التطبيع يحـلّان بطنجة

حطت طائرة مستشارة البيت الأبيض السابقة إيفانكا ترامب، وابنة الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب، بعد زوال أمس الجمعة  فاتح يوليوز، بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي، والتي كانت برفقة زوجها، جاريد كوشنر، كبير مستشاري البيت الأبيض خلال ولاية دونالد ترامب.

زيارة إيفانكا وكوشنر، استنفرت العناصر الأمنية بمطار طنجة منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، حيث شوهدت تعزيزات أمنية كبيرة داخل المطار وفي محيطه، قبيل وصول الطائرة إلى طنجة.

و حسب مصادر خاصة، فإن مسؤولين مدنيين و عسكريين بولاية طنجة، كانوا في استقبال إيفانكا وكوشنر بالقاعة الشرفية لمطار طنجة الدولي، عند وصولهما.

و علم موقع “آشكاين”، أن ابنة ترامب وزوجها، الذي يعتبر مهندس اتفاقيات التطبيع بين دول عربية و إسرائيل، وبعض من أفراد أسرتهما، كانا عشية أمس في جولة سياحية بمنطقة القصبة بالمدينة العتيقة لطنجة، وسط تأمين عدد من عناصر الشرطة السياحية و عناصر أمنية مختلفة.

و أوردت مصادر الموقع، أن إيفانكا وأسرتها، سيقضون عطلة خاصة بمدينة طنجة لعدة أيام، للإستمتاع بالمدينة و مآثرها و مزاراتها.

يذكر، أن إيفانكا ترامب قد زارت المغرب، آخر مرة سنة 2019، في زيارة رسمية استمرت لثلاثة أيام، للترويج لـ”مبادرة التنمية والإزدهار العالمي للمرأة” التابعة للحُـــكومة الأمريكية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
لا اهلا ولا سهلا
المعلق(ة)
3 يوليو 2022 20:17

لا اهلا وسهلا بالارهابيين
من قتلة الاطفال و الرضع
الا نامت اعين الخونة

حنظلة
المعلق(ة)
2 يوليو 2022 12:49

لا أهلا ولا سهلا بالمجرمين

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x