لماذا وإلى أين ؟

ضبط 3 أطنان من الحشيش على متن “فانطوم” بالقرب من سواحِل الريف

ألقت دائرة مراقبة الجمارك (SVA) في موتريل (غرناطة)، القبض على أربعة أشخاص تم اعتراضهم في منطقة بحر البوران قبالة سواحل منطقة الريف شمال المغرب، عندما كانوا ينقلون ما يقرب من ثلاثة أطنان من مخدر الحشيش على متن قارب ذي محركات فائقة القوة (فانطوم).

وحسب ما نقلته وكالة “Enropa Press“، عن مصادر من دائرة الجمارك، فإن التدخل كان في الساعات الأولى من صباح أول أمس الخميس، بعدما رصدت مروحية الجمارك عدة زوارق فانتوم انطلقت من أحد سواحل منطقة الريف، حيث تم رصد أحد الزوارق وتوقيفه.

وأورد ذات المصدر، أنه تم نقل الموقوفين إلى مقر الجمارك بموتريل، حيث سيتم الإبقاء عليهم رهن الحراسة النظرية إلى غاية استكمال التحقيقات، وتقديمهم أمام أنظار المحكمة.

وتعد هذه ثاني عملية بهذه الخصائص تنفذ في الأيام الأخيرة بذات المنطقة، حيث تم يوم الإثنين الماضي، في تدخل مشترك لدائرة الجمارك والحرس المدني ، ضبط أكثر من 2000 كيلوغرام من الحشيش عند تفريغها من على متن يخت فاخر في ميناء “مارينا ديل إستي” في غرناطة، وتم توقيف شخصين في هذه العملية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x