لماذا وإلى أين ؟

سُرعة دراجة نارية فارِهة تــودي بحياة شخصٍ في الحسيمة (صور)

السرعة والتهور في القيادة  بات عنوانا لحوادث السير مع بداية العطلة الصيفية، مناسبة هذا الكلام الحوادث الكثيرة التي أصبحت تسجل مؤخرا، آخرها حادثة سير خطيرة لقي على إثرها شاب عشريني مصرعه مساء أمس الخميس متأثرا بجراحه.

وحسب مصادر محلية، فإن الهالك أصيب بجروح خطيرة أول أمس، بعد انقلاب دراجة نارية فارهة من نوع ” can am”، على الطريق الوطنية رقم 2 بجماعة أجدير نواحي الحسيمة.

وأفادت ذات المصادر، أن الهالك نقل على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بمدينة الحسيمة، حيث تم الإحتفاظ به في قسم الإنعاش، قبل أن يلاقي المنية أمس الخميس.

وفي الوقت الذي توفي فيه الهالك راكب الدراجة، أصيب سائقها، بجروح طفيفة في ذات الحادث، خرج من المستشفى  بعد تلقيه الإسعافات البسيطة.

وقد فتحت مصالح الدرك الملكي، بحثا قضائيا تحت اشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة ظروف وملابسات الحادث، وتحديد المسؤوليات المترتبة عنه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x