لماذا وإلى أين ؟

الكاتب العام لوزارة الصحة يخرجُ عن صمته بخُصوص “توتـر” علاقته مع الوزير

نفى الكاتب العام لوزارة الصحة والحماية الإجتماعية عبد الكريم مزيان بلفقيه في تصريح صحفي وجود مشاكل في علاقته المهنية والإنسانية مع وزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد ٱيت الطالب و مدير ديوانه هشام رحيل، عكس ما روجت له بعض المنابر الإعلامية.

وأكد عبد الكريم مزيان بلفقيه في معرض تصريحه أن علاقةً مهنية عالية تجمعه بالبروفيسور خالد ٱيت الطالب ومدير ديوانه هشام رحيل، يسودها الاحترام المتبادل والثقة والشفافية، مؤكدا بالقول “نشتغل جميعا كخلية نحل ليلا و نهارا للنهوض بالمنظومة الصحية تنفيذا للتعليمات الملكية السامية، وكل ما يروج في بعض وسائل الإعلام مجرد أخبار زائفة لا علاقة لها بالواقع الهدف منها تشويه صورة القطاع الذي يعرف تغيرات كبيرة”.

ومن جهته، قال هشام رحيل مدير ديوان وزير الصحة والحماية الإجتماعية في تصريح صحفي “تجمعني علاقة اخوية ومهنية محترمة مع الكاتب العام وجميع مدراء و رؤساء الأقسام والمصالح في الوزارة وجميع الشركاء والفاعلين، ونشتغل كفريق عمل أخوي ومتلاحم في خدمة الوطن والصالح العام”، معبرا عن استغرابه الكبير لما نشر في بعض المنابر الإعلامية.

وأكد هشام رحيل أن علاقته بالكاتب العام للوزارة وجميع مسؤولي وأطر الوزارة تعلو فوق هذه الخزعبلات التي يروج لها بعض المصطادين في الماء العكر، مشددا على أنهم في تواصل دائم و مستمر في إطار العمل الدؤوب ليلا نهار لإنجاح الأوراش الملكية الكبيرة المتعلقة بالمنظومة الصحية.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد