لماذا وإلى أين ؟

مُحاولتا قتل بحي المغـــاربة تستنفرُ سلطات سبتة (فيديو)

ألقى عناصر من الشرطة الوطنية الملحقة بوحدة مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة (UDYCO)، القبض على شخصين مقيمين في سبتة بعد ظهر أمس الخميس، بسبب محاولة قتل شخص بحي المغاربة (برينسيبي) أول أمس الأربعاء، ومحاولة أخرى أمس الخميس بحي “بينزو” في ظرف أقل من 36 ساعة.

وفي تفاصيل الحادثة، حسب “El Faro”، فإن بطلي محاولتي القتل بالسلاح الناري، قاما يوم أمس الأربعاء الساعة 4:30 صباحا، وأمس الخميس في الرابعة بعد الظهر، بمحاولة قتل نفس الضحية في حي “بنزو”، حيث كان قد لجأ هربًا من محاولة القتل الأولى يوم الأربعاء، في حي “برينسيبي”.

وكانت القيادة العليا للشرطة الوطنية بسبتة، قد أفادت في بيان لوسائل الإعلام، خلال ليلة الخميس، أنه قد “انتقل شخصان على دراجة نارية إلى حي “بنزو” من أجل تحديد موقع هدفهما، الذي لجأ إلى المنطقة المذكورة هروبا من محاولة قتل أولى”، وبمجرد العثور على منزل الضحية، شرعوا في إطلاق الرصاص على المنزل المذكور، وهي الواقعة التي وثقها الضحية بمقطع فيديو في مشهد يحبس الأنفاس.

وربط الضحية الاتصال مع عملاء الـUDYCO، الذين كانوا “على بعد بضع دقائق”، حيث انتقلوا رفقة وحدة التدخل السريع، وشرعوا في اعتقال أحد مطلقي النار، فيما تم توقيف المتورط الثاني لاحقا.

هذا ولازالت التحقيقات جارية في إطار عملية “Plomo”، التي من خلالها يحاول جهاز الأمن الاسباني تفادي حدوث مشاهد قتل جديدة بالرصاص العشوائي في سبتة المحتلة، والتي انطلقت بعد حوادث إطلاق النار التي عرفتها أحياء المغاربة بالثغر المحتل، بسبب الحرب الدائرة بين عصابات تهريب المخدرات والاتجار في البشر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x