لماذا وإلى أين ؟

توقيف مغربية رفقة ابنتها بميناء طريفة

أوقفت عناصر الشرطة الوطنية الاسبانية في طريفة، صباح اليوم الجمعة، مواطنة مغربية تبلغ من العمر 36 عامًا، مقيمة في مدريد، صدر في حقها أمر نشط للبحث والتوقيف، من قبل المحكمة الوطنية العليا، بسبب تورطها في جرائم تتعلق بالاتجار بالمخدرات.

وحسب وكالة الأنباء “Europapress”، فقد تم القبض على المعنية عندما كانت على وشك عبور نقطة الحدود البحرية، في ميناء طريفة، رفقة ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات، حيث كانت متوجهة نحو طنجة.

وأفاد المصدر ذاته، أن ضوابط الحدود الصارمة لعناصر الشرطة الوطنية الاسبانية، مكنت من تحديد هوية المرأة، والتحقق من أمر التوقيف الصادر في حقها.

وقد قامت شرطة الحدود على الفور بتفعيل بروتوكول حماية القاصرين، ليتم توقيف المعنية وفصلها عن ابنتها، وبعد استشارة وتفويض من مكتب نيابة الأحداث، تم تسليم الطفلة إلى مركز لحماية القاصرين.

وتجدر الإشارة، إلى أنه تم القبض على المعنية وهي تنقل مواد مخدرة في سيارة، ولهذا السبب صدرت تعليمات الاعتقال في حقها بتاريخ 9 ديسمبر 2020، والتي أصدرتها الغرفة الجزائية، القسم 2 من المحكمة العليا الوطنية.

وبعد تجهيز محضر التوقيف والاجراءات المعمول بها، وُضعت الموقوفة تحت تصرف محكمة التوجيه 4 في الجزيرة الخضراء، لاتخاذ المتعين في حقها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
حنظلة
المعلق(ة)
12 أغسطس 2022 19:28

#7dh_Gazoil
#8dh_Essence
#Dégage_Akhannouch

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x