لماذا وإلى أين ؟

حرب عصابات.. الرّصاص يلعلع داخل منزل عائلة مغربية ببلجيكا (فيديو)

لازالت حوادث إطلاق النار مستمرة بأنتويرب البلجيكية، حيث تعرض ليلة السبت-الأحد، منزل عائلة مغربية، لإطلاق نار في منطقة ميركسيم، بعدما تم استهدافه في وقت سابق نهاية يونيو.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فقد أطلق شخصان أربع رصاصات نحو منزل يعود لعائلة مغربية، تاركين رسالة على باب المنزل بواسطة الطلاء، موثقين العملية بواسطة هاتف ذكي، وذلك ما رصدته كاميرا مراقبة.

وأفادت ذات المصادر، إلى أن التحقيقات الأولية تشير إلى عدم إصابة أي من أفراد العائلة التي تقطن المنزل، حيث كانوا خارجه وقت الحادث.

ورجحت المصادر، أن يكون أحد أبناء العائلة، هو المستهدف في هذه العملية، كما يفترض أنه له علاقة بسرقة شحنة من الكوكايين من منظمة متخصصة في ترويج المخدرات.

جدير بالذكر، أن مواطنا بلجيكيا من أصل مغربي يدعى “عبد الحكيم ل.”، أصيب بحر الأسبوع الجاري، بجروح وصفت بالخطيرة، بعد تعرضه، لإطلاق نار في باب منزله الكائن بمنطقة هوبوكين بمدينة انتويرب، بعدما فتح الباب مباشرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x