لماذا وإلى أين ؟

تيزنيت.. القضاءُ يقول كلمته في حق فتاةٍ ظهرت في فيديو “كاتكريسي” فتاة أخرى (فيديو)

أدانت المحكمة الابتدائية بتزنيت أمس الثلاثاء 13 شتنبر الجاري، الشابة الملقبة بـ”البيضاوية” التي ظهرت في شريط فيديو وهي تنفذ عملية سرقة تحت التهديد بالسلاح الابيض في حق مواطنة بمدينة تيزنيت، (أدانتها) بثلاثة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم.

وكانت عناصر من الشرطة القضائية التابعة لمنطقة أمن تيزنيت، قد تمكنت مساء السبت 3 شتنبر المنصرم، من إلقاء القبض على فتاة تبلغ من العمر 27 سنة، ظهرت في شريط فيديو انتشر بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي تعترض سبيل مواطنة بحي السعيدية بتيزينت.

الفتاة موضوع الإعتقال تنحدر، بحسب المعطيات المتوفرة، من مدينة الدار البيضاء، وتشتغل نادلة بأحد المقاهي بمدينة تيزنيت، وقد عثر بحوزتها على بعض المحجوزات المتحصل عليها من عمليات السرقة، ومنها هاتفان محمولان.

وجرى توقيف المشتبه فيها على خلفية الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية التي أعقبت تسجيل سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض في حق مواطنة بمدينة تيزنيت، وهي الأفعال التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات التواصل الاجتماعي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

6 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Rahmani
المعلق(ة)
14 سبتمبر 2022 22:49

Franchement 3 mois c’est un foutach de gueule en Espagne la personne il prend 10 an de prison vol avec arme blanche ou autres au le gouvernement marocain il vit en Suisse une autres vie que les nôtres.

عبدو
المعلق(ة)
14 سبتمبر 2022 22:04

والله مهزلة ثلاتة اشهر

محمد نجيب
المعلق(ة)
14 سبتمبر 2022 17:43

أعتقد أن القاضي كان يحكم بقانونه الخاص ولم يقرأ يوما عن الفصل 507 من القانون الحنائي المغربي الذي ينص على عقوبة المؤبد في جرائم السرقة بيد مسلحة ولو كان الجاني شخص واحد حسب اجتهاد محكمة النقض بجميع الغرف وهو اجتهاد بمثابة قانون، العقوبة التي تم الحكم بها في مواجهة المجرمة هي عقوبة تافهة وتخرق القانون وتحرض المجرمين على ترويع المواطنين وتدل على غياب القانون في المغرب.

ولد زعير
المعلق(ة)
14 سبتمبر 2022 14:30

صافي غير3 اشهر والبسالات هدي السيدة حاصلة قطي وتحكمو عليها بهاد المدة.انكم تساهمون في التسيب.

عبدو كندا
المعلق(ة)
14 سبتمبر 2022 14:12

3 اشهر فقط لنيل شهادة الكفاءة المهنية

حسن
المعلق(ة)
14 سبتمبر 2022 13:55

عقوبة السرقة باستعمال العنف يجب ألا تقل عن سنة ونصف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

6
0
أضف تعليقكx
()
x