لماذا وإلى أين ؟

الركراكي: لقجع عطاني “carte blanche” وحمد الله بحال جميع اللاعبين

قال مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم؛ وليد الركراكي، إنه هو المسؤول الأول عن اختيار التركيبة البشرية التي سترافق المنتخب إلى نهائيات كأس العالم بدولة القطر، بعدما حصل على “carte blanche” من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ فوزي لقجع، من أجل تحمل المسؤولية الكاملة في ما يتعلق بـ”تركيبة أسود الأطلس”.

وأضاف الركراكي الذي حل ضيفا على برنامج “مع الرمضاني” على القناة الثانية، “لم أكن أعرف فوزي لقجع معرفة كبيرة بالرغم من اللقاءات التي جمعتنا في الملاعب، لكن الآن وقفت على رجل يقدم كل شيء من أجل تطوير الفريق الوطني ويساعدنا لتحقيق الأهداف”، مسترسلا “لم وقعت العقد مع المنتخب، قال لي “عندك “carte blanche” فكولشي”.

وعن النقاش الدائر حول عودة اللاعب عبد الرزاق حمد الله، كشف مدرب المنتخب المغربي أنه لم يلتقي به خلال الفترة الأخيرة خلافا لما يتم تداوله، مشيرا إلى أنه كان في دولة قطر من أجل تفقد الفندق الذي سيحتضن بعثة المنتخب المغربي والملاعب، نافيا أن يكون قد زار المملكة السعودية واللقاء مع لاعب نادي الإتحاد؛ عبد الرزاق حمد الله.

وأعاد المتحدث واقعة الإتصال بعبد الرزاق حمد الله قبل التجمع الإعدادي الأخير، وأخبره أنه سيدرج إسمه في اللائحة الأولية للمنتخب المغربي، مشددا على أنه لم يعده بالحضور أو عدم الحضور رفقة “أسود الأطلس”، وإنما دعاه لمزيد من العمل من أجل ضمان تواجه في اللائحة النهائية.

وخلص الركراكي، إلى أن حمد الله شأنه شأن جميع اللاعبين المغاربة الذي يحق لهم التواجد مع منتخب بلادهم، مبرزا أنه تعمد عدم إستدعاء حمد الله خلال التجمع الإعدادي الأخير من أجل اختبار مهاجمي المنتخب المتواجدين سلفا رفقة المنتخب، مضيفا في السياق ذاته “إذا جاء حمد الله راه الركراكي للي جابو، وإذا مجاش راه الركراكي لي مجابوش، وأنا للي كنتحمل المسؤولية حيث كنآمن بالمجموعة، ومكاين حتى شي لاعب للي ممكن يخلي المنتخب رابح ديما”، وفق تعبير المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
18 أكتوبر 2022 13:10

تكترون من الكلام على الفريق الوطني، وكأن الكلام هو الذي سياتي بالنصر، اين الوديات اين التداريب.؟

حمد
المعلق(ة)
16 أكتوبر 2022 21:19

هل يعقل انه يوجد سبب رياضي، في عدم المناداة على لاعب يسجل عشرات الاهداف منذ اكثر من 5 سنوات ولا يتم حتى اتاحة الفرصة له // فيما يتم المناداة على لاعبين لا يسجلون لا مع انديتهم ولا مع المنتخب زائد انهم يلعبون دقائق قليلة مع انديتهم..
المشكلة يا ايها المدرب ان المنتخب يعاني معاناة كبيرة في تسجيل الاهداف// هل سننتظر ان ياتي حكيمي كل مرة من الخلف ليسجل او يخلق الخطورة!!!
لا اعتقد ابدا ان هناك سبب رياضي يمنعك من المناداة على حمد الله//
يا رجل جربه ان لم يقدم المستوى فابعده مثله مثل الاخرين// هل ممنوع حتى ان تجربه في الوديات ؟؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x