لماذا وإلى أين ؟

بعد الإقــصاء .. “نهضة بركان” ينفصلُ عن بنشيخة و يعتذرُ من الجمــاهير

أعلن نادي نهضة بركان انفصاله عن الإطار الرياضي الجزائري؛ عبد الحق بنشيخة، بسبب توالي النتائج السلبية وعلى رأسها الإقصاء من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد التعادل السلبي أمام الاتحاد المنستيري، في إياب دور ال32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي احتضنها الملعب البلدي بمدينة بركان مساء يوم الأربعاء الماضي.

وقالت إدارة فريق النهضة البركانية في بلاغ لها، إن رئيس النادي عقد اجتماعا عاجلا مع المدرب السيد عبدالحق بنشيخة لتدارس الوضعية الراهنة التي يعيشها الفريق، وآخرها فشل الفريق في بلوغ دور المجموعات من منافسات كأس الكنفدرالية الإفريقية”، مشيرا إلى أن هذا الإجتماع “تضمن تقييما شاملا للحصيلة التقنية من بداية الموسم إلى يومنا هذا، في ما يخص منافسات البطولة الإحترافية و كأس الكنفدرالية الإفريقية”.

وأكد البلاغ الذي توصلت “آشكاين” بنظير منه، أنه بناء على بنود العقد الاحترافي المبرم بين الطرفين، ووفقا للأهداف المسطرة في بداية الموسم، اتفق الطرفان على الانفصال نظرا لتوالي النتائج السلبية محليا و قاريا، معلنا أن الرئيس وأعضاء المكتب المسير يتقدمون بالاعتذار لجميع المكونات وخصوصا الجماهير الوفية التي تساند الفريق في السراء و الضراء و التي كانت تأمل موسما أفضل.

ووعد نادي نهضة بركان جماهيره بـ”تصحيح مسار الفريق في ما تبقى من منافسات هذا الموسم، و ذلك بتضافر جهود الجميع للرجوع إلى التألق و سكة النتائج الإيجابية”، مشددا على أن “جميع المكونات تعمل من أجل مصلحة النادي و مستقبله على جميع المستويات”.

وكان نادي النهضة البركانية قد تعاقد خلال بداية شهر غشت الماضي بشكل رسمي مع المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة للإشراف على الطاقم الفني للفريق لموسمين رياضيين، بهدف المنافسة بقوة على لقب البطولة الوطنية الإحترافية خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى التميز على مستوى مشاركة النادي البركاني في المنافسات القارية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x