لماذا وإلى أين ؟

الأمن يعتقلُ مُغتصب سائحة ضلّت الطريق نحو فندق إقامتها بأكادير

أوقفت المصالح الأمنية مساء أمس الأحد 04 دجنبر الجاري، شخصا في عقده الثالث على خلفية الإشتباه في تورطه في تعريض سائحة أجنبية لاعتداء جنسي.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “آشكاين”، فإن المشتبه فيه الذي يبلغ من العمر 35 سنة أقدم على تعريض السائحة الأجنبية لاعتداء جنسي أثناء استضافتها بمنزله بمدينة أيت ملول، وذلك بعدما استقدمها هو وزوجته من بعض الأماكن السياحية لأكادير بشكل طوعي، بعدما ضلت الطريق المؤدية نحو فندق إقامتها في ساعة متأخرة من الليل.

المعطيات ذاتها، أكدت أن الضحية تقدمت بشكاية لدى المصالح الأمنية التي كثفت أبحاثها وتحرياتها، وهو ما مكن من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه بعد مرور وقت وجيز من ارتكابه هذه الأفعال الإجرامية.

تبعا لذلك، تم وضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له، فضلا عن التحقق من الدور المحتمل لزوجته في تسهيل أو التستر على هذه الأفعال الإجرامية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
رشيد
المعلق(ة)
5 ديسمبر 2022 22:01

في عقده الرابع وليس الثالث

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x