لماذا وإلى أين ؟

مكتب “المطارات” يُنبِّــه المغاربة الراغبين في السفر لفرنسا

وجه المكتب الوطني للمطارات “ONDA” ، اليوم الإثنين 6 فبراير الجاري، رسالة تنبيهية  جديدة للمسافرين المغاربة الراغبين في التوجه إلى فرنسا بضرورة اتخاذ تدابير استباقية قبل التوجه إلى المطارات، وذلك في أول أيام الإضرابات التي تعرفها حركة الملاحة الجوية بفرنسا.

ودعا المكتب الوطني للمطارات، في رسالته الجديدة، عبر حسابه الرسمي على تويتر، المسافرين من وإلى فرنسا، (دعاهم) لـ”التحقق من وضعية رحلاتهم مع شركات الطيران الخاصة بهم قبل الذهاب إلى المطار”.

وأوضح المكتب، خلال نفس التغريدة، أن هذا التنبيه الجديد جاء “نظرا للحركات الاجتماعية في فرنسا المرتقبة ابتداءً من 6 فبراير  الجاري، على الساعة الخامسة بعد الزوال إلى يوم الأربعاء 8 فبراير 2023 على الساعة السادسة صباحا”.

وكان المكتب الوطني للمطارات قد وجه رسالة تنبيهية سابقة للراغبين في السفر إلى فرنسا، وذلك قبل أسبوع من الآن، وتعد هذه الرسالة هي الثانية في أقل من أسبوع.

وكانت الخطوط الملكية المغربية (لارام)،قد أعلنت، في وقت سابق، عن إلغاء رحلات جوية، في 31 يناير المنصرم، من و إلى باريس، و ذلك جراء إشعار بإضراب بالوظيفة العمومية في فرنسا.

وذكرت (لارام)، في موقعها الإلكتروني، أنه “بعد إشعار بإضراب بالوظيفة العمومية في فرنسا يوم 31 يناير 2023، طُلِب من جميع شركات الطيران تقليص برنامج رحلاتها ليوم 31 يناير 2023 (اعتبارا من الساعة 5:00 صباحا بالتوقيت العالمي إلى غاية الساعة 22:30 مساء بالتوقيت العالمي) في مطار باريس – أوري، ولذلك تواكب الخطوط الملكية المغربية زبائنها من خلال نقلهم إلى رحلات أخرى”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x