لماذا وإلى أين ؟

المغرب يدشن مشاركته في كأس إفريقيا بالجزائر بفوز أمام جنوب إفريقيا

دشن المنتخب الوطني المغربي مشاركته في منافسات نهائيات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة الجزائر 2023، بفوز ثمين أمام نظيره الجنوب إفريقي، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب محمد حملاوي بقسنطينة لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس الأمم الإفريقية لأقل من 17 سنة.

وفاز المنتخب المغربي على نظيره الجنوب الافريقي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من المبارة بعد انتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله.

وسجل المغرب هدفه الأول من أقدام اللاعب عبد الحميد آيت بودلال في الدقيقة 73 من المباراة، قبل أن يضيف زميله آدم حنين الهدف الثاني بعد عشرة دقائق من الهدف الأول، وبالتحديد في الدقيق 84 من المباراة.

وسيخوض أشبال الأطلس مباراتهم الثانية في دور المجموعات، يوم الأربعاء الثالث من ماي المقبل، أمام المنتخب النيجيري، على أرضية ملعب محمد حملاوي بقسنطينة، بداية من الساعة الخامسة مساء.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، لقاأته بدور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية للناشئين، بمواجهة زامبيا، يوم السبت السادس من ماي المقبل، على أرضية ملعب محمد حملاوي بقسنطينة، بداية من الساعة الثامنة مساء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x