لماذا وإلى أين ؟

المغرب يُطيح بنيجيريا و يضمنُ التأهل إلى ربــع نهائي “كان الجزائر”

ضمن المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة التأهل إلى دوري ربع نهائي مسابقة نهائيات كأس إفريقيا للفتيان المقامة حاليا بالجزائر، بعدما ضمن ست نقاط في مجموعته بعد مبارتين أمام كل من جنوب افريقيا و نيجيريا.

وفاز المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة اليوم الأربعاء، على نظيره النيجيري خلال المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب “الشهيد حملاوي”، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

وتمكن المنتخب المغربي من تسجيل الهدف مبكرا في الدقيقة الأولى عبر هدف عكسي من جوزيف أوغبوجي، سبقه مجهود فردي وعرضية من المتألق عبد الحميد معلي. قبل أن يضيع و زميله عدنان الأحمر فرصة خطيرة للتهديف بتسديدة وجدت طريقها صوب أحضان الحارس النيجيري أودو.

وكانت نيجيريا الطرف الأفضل في باقي دقائق المباراة عبر سلسلة من الهجمات و مجموعة من الفرص التي وجدت أمامها استماتة الدفاع المغربي بقيادة الحارس طه بنغوزيل، لتنتهي المباراة بهدف نظيف للمغرب.

وكان المنتخب المغربي قد تغلب في أول مباراة ضمن هذه البطولة، يوم الأحد الماضي، على نظيره الجنوب إفريقي بهدفين لصفر، في ملعب قسنطينة أيضا. و بهذه النتيجة يضمن المغرب التأهل إلى ربع نهائي المسابقة، في انتظار حسم التأهل في مركز الصدارة خلال المباراة التي ستجمعه بالمنتخب الزامبي، مساء يوم السبت المقبل على أرضية “ملعب 16 ماي” في مدينة عنابة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
3 مايو 2023 21:45

رغم الانتصار الاداء غير مقنع و المدرب لم يصلح الاخطاء التي كانت تبدو واضحة في الشوط الاول، نجيريا فريق جيد لانه ضل مسيطرا طيلة الشوطين، و وهو ما حصل مع جنوب افريقيا.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x