لماذا وإلى أين ؟

سِــباقُ “البُــطولة” .. الجيش الملكي يقلبُ الطّـاولة على الـوداد و يُـحافظ على صدارة الدوري (فيديو)

حافظ نادي الجيش الملكي على صدارة الدوري الاحترافي المغربي في إطار سباق الظفر بدرع “البطولة برو”، بعدما قلب الطاولة في مباراة “الكلاسيكو” التي جمعته اليوم الأربعاء بنادي الوداد البيضاوي بملعب العاصمة الإقتصادية ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري المغربي.

واندفع نادي الوداد البيضاوي من أجل التسجيل على ضيفه منذ البدايات الأولى من المباراة، خاصة أنه سيطر على الشوط الأول قبل أن يفلح في التسجيل في الوقت بدل الضائع من الشوط المذكور من خلال هدف لاعب الجيش الملكي مونتيرو بورغيس ضد مرماه في الدقيقة “45 +6”.

وعاد الجيش الملكي في الشوط الثاني من أجل محاولة العودة في النتيجة، حيث اندفع بشكل كبير من أجل تعديل الكفة والمحافظة على صدارته لترتيب الدوري الاحترافي المغربي، وهو ما كان من خلال هدف “قاتل” سجله اللاعب مصطفى الصهد في آخر دقائق المباراة “90 +6”.

وبهذه النتيجة يحافظ الجيش الملكي على صدارة الدوري المغربي برصيد 51 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن نادي الوداد الذي حصد 50 نقطة، في ما يأتي نادي الفتح الرباطي في المرتبة الثالثة برصيد 44 نقطة ثم نادي أولمبيك أسفي في المرتبة الرابعة برصيد 40 نقطة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x