لماذا وإلى أين ؟

الستاتي يقاضي فاضح الفنانين ويتهمه بالابتزاز (فيديو)

خرج الفنان عبد العزيز الستاتي، بتصريح جديد يرد فيها على اليوتوبر المغربي المقيم بأمريكا “صدام درويش”  بعدما أسقطه في فخ ترويض الرأي العام حول مهرجان موازين، حيث صرح الستاتي “بأن اليوتوبر ابتزه بعدما انتهى من المكالمة الهاتفية التي جمعت بينهما وطلب منه مبلغا ماليا مقابل عدم نشره للفيديو”.

وحسب ما صرح به الستاتي في فيديو نشره على صفحته الرسمية، خصيصا من أجل الرد على ما سماها “بعض المغالطات في هذه القضية”، فإن “اليوتوبر صدام درويش أرسل له نسخة من التسجيل وطالبه بدفع 10 ملايين مقابل عدم  نشر التسجيل الذي يتضمن المحادثة التي جمعتهما بشأن ترويض الرأي العام حول مهرجان موازين”، حسب ما صرح به الستاتي.

وأضاف الستاتي في الفيديو، أنه لم يقبل العرض الذي طرحه عليه اليوتوبر صدام، وإنما قبل فكرة مناقشة العرض مع إدارة أعماله،  قائلا: “قلت له مرحبا من أجل المناقشة، وأن الأمر ليس من اختصاصي بل من اختصاص مدير أعمالي الذي سأعطيك هاتفه واطرح عليه الموضوع إذا أعجبه العرض فمرحبا بك  “.

كما أشار الستاتي إلى أنه تقدم بشكاية في الموضوع إلى السلطات الأمنية، وأن التسجيلات صاحبها مع ملف الشكاية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x