لماذا وإلى أين ؟

الرميلي تمهل مالكي السيارات والدراجات المحجوزة أسبوعا قبل بيعها في المزاد (وثيقة)

أمهلت رئيسة مجلس جماعة الدار البيضاء، نبيلة الرميلي، مالكي المركبات والدرجات المحجوزة بسبب المخالفة لمدونة السير وقوانين المرور، (أمهلتهم) أسبوعا قبل الشروع في بيعها في المزاد العلني.

وأوضحت الرميلي، في قراراها، الذي تتوفر “آشكاين” على نظير منه، أن “المصالح المختصة بجماعة الدار البيضاء بصدد تفعيل مسطرة بيع هذه المحجوزات عن طريق المزاد العلني”،  مشددة على أن “عدم سحب المركبات والدراجات من لدن أصحابها داخل أجل لا يتعدى أسبوعا من تاريخ نشر هذا الإعلان يعتبر تخليا ضمنيا عنها”.

وأكدت على أن هذا القرار يعني “كافة الأشخاص الذاتيين والمعنويين أصحاب المركبات والدراجات المخالفة لمدونة السير وقوانين المرور، المودعة بمختلف محاجز جماعة الدار البيضاء بمقضي أوامر إيداع صادرة عن مختلف الأجهزة المختصة من شرطة ودرك، والتي استوفت الآجال القانونية لبيعها”.

وأشار الإعلان إلى أن الأمر “يتعلق الأمر بالمركبات والدراجات الكائنة بكل من: محجز أولاد عزوز، محجز سيدي عثمان (السالمية) محجزي عين السبع (عكاشا ولوسيور)، محجز اسباتة، محجز الفداء، محجز ابن امسيك، محجز سيدي مومن”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x