لماذا وإلى أين ؟

السلطات الجزائرية تحتجز لاعبي النهضة البركانية (صور)

علمت “آشكاين” أن السلطات الجزائرية احتجزت لاعبي النهضة البركانية مباشرة بعد وصولهم إلى مطار الهواري بومدين، صباح اليوم الجمعة، من أجل مواجهة اتحاد العاصمة يوم الأحد 21 أبريل الجاري، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم .

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المصالح الأمنية الجزائرية بالمطار المذكور، منعت أعضاء بعثة فريق نهضة بركان من مغادرة المطار وفتشت أمتعتهم، وذلك بسبب القميص الرسمي للفريق الذي يحمل خريطة المغرب كاملة.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Driss
المعلق(ة)
19 أبريل 2024 15:03

على المغرب أن يكف عن سياسة اليد الممدودة لهذا البلد المعقد و الذي لا ينتظر منه الخير. فكلما تم التعامل معه بحسن النية إلا و ازداد غطرسة احتسابا لها كضعف أو محابات.

بوجمعة
المعلق(ة)
19 أبريل 2024 15:39

سلوك مشين ، لا يبين فقط عن مواقف عدائية اتجاه بلدنا كما الفناه نحن المغاربة مع هذه الأجساد الغريبة الحاكمة بالجارة الشرقية والمعوقة فعلا سياسيا وسلوكا بل سلوكها هذا يعني لنا على الخصوص :
– أن الأجساد الحاكمة المذكورة لن تحمل يوما أبدا حسا فكريا تعتبر من خلاله أن الرياضة تبقى رياضة أولا واخيرا ومجال للتنافس الشريف في الميدان من خلال تأطيرها بقوانين ملزمة للجميع وأخرى عابرة للقارات هدفها الرقي باللعبة نحو الأحسن افريقيا واسعادا للشعوب الكروية ..
– أن الأجساد الغريبة الحاكمة في الجزائر ، وبعد تدمير كافة المكونات الرياضية في هذا البلد تعتدي من جديد على بعثة المغرب للنيل من معنويات أعضائها أملا بالحاق الهزيمة للفريق خلال المبارة….
– أن هذه الحثالة باسلوبها القمعي المعروف تظن بغباء أنه بإزالة القميص بخريطة المغرب كاملة أن الصحراء المغربية تم نزها فعلا في حين الصحراء المغربية في قلوبنا نحن المغاربة صغيرا وكبيرا والى الأبد وهي أرضنا وأرض اجدادنا..
– أن لديها قناعة أن قوانين الفيفا لا تعني لها شيئا ولتذهب الفيفا وقوانينها إلى الجحيم مادامت الرياضة المغربية رائدة…غباء!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x