لماذا وإلى أين ؟

الاتحاد المغربي للشغل يزف أخبارا سارة للعاملين بالمؤسسات الاجتماعية

زفت الجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعي التابعة للاتحاد المغربي للشغل أخبارا سارة لفائدة مستخدمات ومستخدمي المؤسسات الاجتماعية التابعة للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي: جمعية الأعمال الاجتماعية وتعاضدية العمل الاجتماعي، بتحقيق مكتسبات مادية واجتماعية جديدة.

وأكدت ذات المنظمة النقابية في بلاغ توصلت به جريدة “آشكاين” الإخبارية، أن المكتسبات الجديدة تأتي في سياق سلسلة من المفاوضات مع الأجهزة المسيرة لهذه المؤسسات، بُغية تحسين الوضعية الإدارية والمادية لهذه الفئات أخدا بعين الاعتبار التوازنات المالية للحفاظ على المكتسبات السابقة والحالية.

وتشمل المكتسبات الجديدة وفق ما أعلنه رفاق مخاريق “زيادة عامة في الأجور لكافة المستخدمات والمستخدمين بهذه المؤسسات، كما تشمل منحة القفة ومنحة المردودية ومنحة نهاية السنة والمنح الاجتماعية (عاشوراء، التمدرس عيد الأضحى).”

واعتبر نقابيو الضمان الاجتماعي أن “المكتسبات الجديدة تأتي كذلك مكافأة لجميع العاملين بهذه المؤسسات على الخدمات والتضحيات التي يقومون بها خدمة لمستخدمي وأطر الضمان الاجتماعي كالتغطية الصحية والمساعدة الطبية وتدبير مراكز الاصطياف والمراكز الرياضية والاجتماعية والعديد من الخدمات الاجتماعية”.

وأكدت الجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعي على صرف المستحقات المالية للمستخدمين خلال شهر أبريل الجاري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x