لماذا وإلى أين ؟

العثور على شاب مصاب بطعنة في عنقه مرميا أمام باب المستشفى الجهوي بطنجة

استنفرت الأطقم الطبية بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، عناصرها في ساعة متأخرة من ليلة السبت-الأحد، إثر العثور على شخص مصاب بطعنة خطيرة مرميا بباب المستشفى.

وحسب مصادر محلية، فإن المعني الذي عثر عليه فاقدا للوعي ومدرجا في دمائه، شاب عشريني تعرض لطعنة على مستوى الرقبة، في ظروف لازالت موضوع تحقيق فتحته مصالح الدرك الملكي، حيث يرجح أنه تعرض لاعتداء بمنطقة “اكزناية”.

وأفادت المصادر، أن الشاب الذي انتقل إلى المستشفى من أجل العلاج على متن سيارة أجرة، سقط مغشيا عليه بباب المستشفى بسبب فقدانه لكمية كبيرة من الدم نتيجة الجرح الذي تعرض له.

ورجحت المصادر، أن المعني قد تعرض لجرح نتيجة عملية “كريساج” انتهت باعتداء خطيرة بواسطة سلاح أبيض، من طرف شخصين بمنطقة “اكزناية” ضواحي طنجة، وهي الفرضية التي تشكل موضوع البحث الجاري من طرف مصالح الدرك الملكي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x