لماذا وإلى أين ؟

ليلى الحديوي آخر ضحايا فاضح الفنانين

أعلن اليوتوبر المغربي المقيم بالولايات المتحدة الأمريكي صدام درويش، عن الفنان الذي سيختم به السلسلة الاجتماعية المعروفة “بترويض الرأي العام”، حيث ينتظر أن تحل المنشطة والعارضة ليلى الحديوي ضيفة على حلقته الأخيرة.

ونشر المدون الشهير صدام درويش على صفحته الرسمية تدوينة جديدة يعلن فيه عن خبر إنهائه لسلسة ترويض الرأي العام مع الفنانين، حيث كتب: “إستازة ليلى حديوي، تعالي نختم معك هالسلسلة تكرم عيونك .”

هذا ولم يكشف اليوتوبر المغربي عن أي تفاصيل جديدة حول الموضوع، وحول ما إذا كانت الحديوي قد قبلت بالعرض المشهور الذي يقدمه للفنانين من أجل مساهمتهم في الكذب على المغارب ومحاولة تغيير قناعاتهم بخصوص مهرجان موازين.

يذكر أن سلسلة ترويض الرأي العام هي عبارة عن سلسلة اجتماعية يقدمها اليوتوبر المغربي المقيم في الولايات المتحدة صدام درويش، يتنكر فيها بهوية مسؤول عن العلاقات العامة في إحدى شركات الإشهار، ويحاول إقناع بعض الفنانين المغاربة من أجل الكذب على المغاربة، وتغيير قناعاتهم بخصوص مهرجان موازين وبعض القضايا الأخرى، مقابل مبالغ مالية ضخمة، وهو ما قبله مجموعة من الفنانين من قبيل الرابور مسلم، والستاتي، وعبد الرحيم الصويري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x