لماذا وإلى أين ؟

نزهة الركراكي والبشير عبدو يلتحقان بالمجرد

يرتقب أن يصل والدا الفنان سعد المجرد، البشير عبدو، ونزهة الركراكي إلى فرنسا يوم غد الأربعاء 5 شتنبر، للوقوف إلى جانب ابنهما سعد المجرد في المحنة التي يمر بها من جديد بعد اتهامه باغتصاب فتاة أخرى،.

وحسب ما نشره الصحفي اللبناني “عماد الهواري”، المقرب جدا من إدارة أعمال المجرد، والذي كان سباقا لنشر خبر إطلاق سراحه يوم الثلاثاء الماضي، على صفحته في الإنستغرام، فإن والدا المجرد سيحلان بباريس يوم غد الأربعاء 05 شتنبر.

وكتب الصحفي اللبناني تدوينة جاء فيها  :”يصل الى العاصمة الفرسية يوم الأربعاء الخامس من سيبتمبر الجاري والدي المعلم سعد المجرد الفنان القديرالبشير_عبدو والفنانة القديرة نزهة_الركراكي لتجتمع العائلة مع بعض ويمضون ايام حلوة برفقة ابنهم سعد الذي عاد من سان_تروبييه الى باريس منتصف الاسبوع الماضي, ونشاركه سعادته بإستمرار نجاح اغنيته الأخيرة كازابلانكا التي منذ إصدارها تحتل المراتب الاولى في بورصة_الاغنيات  الاوروبية و العربية مبروك بإنتظار إطلاق الاغنية والكليب الجديد الي جاهز للعرض قريباً، انتظروا الحصريات للمعلم سعد لمجرد من خلال منبري من هنا ، لأجلكم كل جديد بإذن الله .”

يذكر أن مصادر مقربة من المجرد، كانت عن كشفت في وقت سابق، أن سعد يعيش أوضاعا نفسية مزرية، ويزور طبيبا نفسيا من أجل المعالجة وتخفيف الظغط النفسي عليه ،بسبب تداعيات قضية الاغتصاب الثانية التي يتابع فيها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x