لماذا وإلى أين ؟

سحر الصديقي: ماكنصليش لأنني غير مقتنعة

أثارت المغنية المغربية الشابة سحر الصديقي، جدلا واسعا بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، حينما أجابت أحد متابعيها حول سؤال يتعلق بآدائها للصلاة، مشيرة إلى “أنها لا تؤديها لأنها ليست مقتنعة بذلك” حسب تعبيرها.

جواب الفنانة والممثلة المغربية، أثار غضب بعض متابيعها الذين أعادوا نشر جوابها على نطاق واسع، فيما اعتبر آخرون ان جواب الفنانة ينم عن صراحة ومصداقية عالية تتمتع بها خصوصا وأن الصديقي معروفة بشخصيتها “العفوية والصريحة”، حسب تعبيرهم.

وعللت الصديقي جوابها “بالتنوع في قراءات الدين والروحانيات، وليس من الضروري التشابه في كل شيء فالحياة لا تتوفر فقط على الأسود والأبيض وإنما هناك ألوان اخرى مثل الأحمر والاخضر والبني..” حسب تعبيرها.

وأضافت في تدوينة أخرى:” للأسف نعيش في عمق ثقافة مليئة بالكذب والنفاق والخدع والتمثيل، لكن هذا لا يمنعني من التشبث دائما بمبدأ الصدق الذي يشكل جزء أساسيا من شخصيتي، فلا تنتظروا مني أن أقول ما تريدون سماعه، سأقول فقط ما أعتقده فعلا، لا يهمني أن تحبوني، بل يهمني فقط من يحبني لشخصي ولصدقي ولكياني الحقيقي”.

يشار إلى أن الصديقي كانت قد شاركت في عدة برامج للبحث عن المواهب، من بينها النسخة العربية لبرنامج “ذو فويس” الذي لقيت مشاركتها فيه نجاحا باهرا على المستوى العربي، كما شاركت في بطولة مسلسل “زينة” الذي انتشرت فيه بالمغرب، وأصدرت أغاني كثيرة تتنوع بين الغربي والعربي.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x