لماذا وإلى أين ؟

فدوى الطالب تقاضي مجهولين بسبب فيديو إباحي

قررت الممثلة المغربية فدوى الطالب تقديم شكاية إلى وكيل الملك في الدار البيضاء ضد مجهولين بعد تداول فيديو إباحي لها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، نسبوه إليها.

ورغم مرور أزيد من شهرين على انشاره إلا أن حسابات مجهولة مازالت تعيد نشر الفيديو الذي يظهر شابا يمارس الجنس مع فتاة قالوا إنها هي نفسها فدوى الطالب، فيما نفت هذه الأخيرة ذلك.

وأكدت الطالب في تعليقات مختلفة على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن من تظهر في الفيديو ليست هي، حيث قائلة” ماشي أنا اللي كاينة فداك الفيديو، وحطيت من قبل شكاية عند وكيل الملك باش نعرف شكون مورا هاد الشي، باش نتابعو قضائيا”.

يذكر أن قانون التحرش، الذي تمت المصادقة عليه والذي سيدخل حيز التنفيذ شهر أكتوبر المقبل، يعتبر إرسال أي فيديو إباحي أو رسالة صوتية أو نصية تضم إيحاءات جنسية تحرشا يعاقب عليه القانون.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x