لماذا وإلى أين ؟

بالفيديو.. إعلامي تونسي يهاجم الطلبي العلمي بسبب صلاة الفجر

بدأت تصريحات وزير الشباب والرياضة رشيد الطالبي العلمي، بخصوص عدم إيقاظ الأطفال لصلاة الفجر، تأخذ أبعادا أوسع، حيث لم تقتصر ردود الفعل التي خلفتها على المغرب فحسب بل وصلت إلى بلدان عربية أخرى.

وفي هذا الصدد، شن إعلامي تونسي هجوما حادا على الطالبي العلمي، واصفا تصريحاته بـ”المهزلة والمهانة”، مضيفا أن الوزير “لا يريد تنشأة إسلامية للأطفال بل يريد -كباقي العلمانيين- اجتثاث الأمة من ثقافتها ودينها”.

وخاطب الصحفي صالح الأزرق، الوزير المغربي، قائلا “لماذا يا أخي لا تريدون إيقاظ الأطفال لصلاة الفجر؟ حرام عليك..فالصلاة نعمة وراحة”، مضيفا “أن هذا الوزير عنده مشكل في تعلم الأطفال للصلاة والإلتزام”.

وفي معرض حديثه على برنامج تبثه قناة الحوار، حول الإجراءات التي ستتخذها وزارة العلمي بخصوص برامج المخيمات التي سيتفيد منها 200 ألف طفل مغربي، قال مقدم البرنامج:” أنظروا للعدد وانظروا للتنشئة وانظروا إلى من أمروه ومن يقفون خلفه (أي العلمي)”.

وأردف المتحدث، “نتساءل لماذا ابتعدت أمتنا عن دينها فكثرت الجريمة والمخدرات، لأننا نجد مثل هذا الوزير الذي يخشى الصلاة وينهى عنها ولا يحارب المخدرات.. إنها مهزلة ومهانة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x