لماذا وإلى أين ؟

وزارة التربية تفرج عن المستحقات المالية للساعات الإضافية

شرعت وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولى والرياضة في إجراءات تهدف لتعويض الأشخاص الذين جلبتهم بغرض تعويض الأساتذة المضربين، عبر ساعات إضافية مؤدى عنها.

ووجهت الأكاديمية الجهوية التربية والتكوين لجهة الرباط سلا عبر المديرية الإقليمية للوزارة بالقنيطرة مراسلة إلى مديرات ومديري المؤسسات التعليمية العمومية بإقليم القنيطرة، لاتخاذ إجراءات “في شأن استكمال الوثائق الخاصة بأداء التعويض عن الساعات الإضافية المنجزة في إطار الدعم التربوي برسم الموسم الدراسي 2024/2023”.

وطالب المدير الإقليمي من المدراء التربويين  إمداده بعدة وثائق “حتى يتسنى للمديرية الإقليمية تسوية المستحقات المتعلقة بالساعات الإضافية المنجزة في إطار الدعم التربوي خلال الموسم الدراسي 20238-2024”.

ومن الوثائق التي طلبها المسؤول  “اللائحة الإسمية للأساتذة المنخرطين في عملية الدعم التربوي على مستوى المؤسسة برسم الموسم الدراسي 2023-2024، نسخة من جدول الحصص يبين إجمالي عدد الساعات الإضافية المنجزة في إطار الدعم مؤشر عليه من طرف السيد(ة) مدير(ة) المؤسسة للموسم الدراسي 2023-2024، ونسخة من جدول حصص الدعم التربوي المقدمة خلال العطل الدراسية مؤشر عليه من طرف السيد (ة) مدير(ة) المؤسسة، نسخة من تعريف الحساب البنكي (RIB)؛ وبيان إنجاز الساعات الإضافية المؤدى عنها وفق النموذج رفقته”.

يذكر أن وزارة التربية الوطنية لجأت إلى الأساتذة المتقاعدين وبخبرات خارج القطاع، من أجل تعويض ساعات الدراسة التي أضرب فيها الأساتذة الرافضون للنظام الأساسي الجديد.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
برادة
المعلق(ة)
23 أبريل 2024 22:09

أين تعويضات نساء ورجال التعليم التي طبلتم وزغردتم ورقصتم لها ووصل صداها إلى الأمم المتحدة هههههههههههه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟750درهم*3=3000درهم.اين هي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟1500درهم مقسمة إلى سنتين لم ير منها نساء ورجال التعليم أي فلس!!!! يمكن سرقوها الكابرانات دالجزاءر هههههههههههه!!!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x